بلسم ولولوة الايوب متحدثات في جامعة الاميرة نورة بالرياض

تشارك البطلتان الكويتيتان بلسم ولولوة الايوب في مؤتمر جامعة الأميرة نورة بالرياض في جلسة بعنوان عيش شغفك Live your passion وهي لتحفيز قائدات المستقبل من تحقيق طموحهم.

وتستضيف جامعة الاميرة نورة بالعاصمة السعودية الرياض مؤتمر ستيب أهيد Step A head وهو بتنظيم شركة غلوورك والتي اسسها خالد الخضير لخلق واقع عملي وظيفي ناجح للمرأة السعودية في القطاع الخاص.

ويستضيف المؤتمر في اليوم الأول جلسات حوارية تحضرها أكثر من 300 طالبة من مجموعة جامعات من كافة انحاء السعودية الهدف من هذه الجلسات إثراء فكر الطالبات بأهمية العمل بالقطاع الخاص وآلية الإنجاز وتحقيق النجاح والتفوق العملي.

ولذلك حرص خالد الخضير على تقريب نماذج فعالة في قطاعات عدةً لتحفيز الطالبات على العمل في القطاع الخاص وخلال المؤسسات المجتمعية وبرامج المسؤولية الاجتماعية.

وقال الخضير "من خلال هذا المؤتمر نحن نساهم في ربط القطاع الخاص والتعليم والواقع العملي ببعض ليتسنى لخريجات المستقبل والشركات التعاون لإيجاد فرض وظيفية مناسبة تحقق طموحهن وتستثمر قدراتهم لبناء مستقبل افضل.

ويحضر المؤتمر والذي هو برعاية وزير العمل السعودي شخصيات مهمة من الحقل الدبلوماسي والتعليمي والعملي والعلمي وممثلي عن أكبر شركات العالم  في التكنلوجيا والاستثمار والبترول وغيرها من التخصصات المهمة وذلك للمشاركة في المعرض الوظيفي الذي سيفتتح غداً الثلاثاء بعد المؤتمر.

وتأتي مشاركة بلسم ولولوة الايوب لإثراء فكر الطالبات حول أهمية تفعيل البرامج الرياضية وعن آلية عمل توشيه للتطوير الرياضي وهي الشركة التي اسستها البطلتين الايوب عام 2009 لتكون المظلة الرسمية لهن في عالم التنمية والتطوير والاتفاقيات الرياضية الدولية.

والهدف من دعوتهم جاء لإلقاء الضوء على نماذج من مشاريع تنموية ساهمت في تفعيل قطاع كالقطاع الرياضي على سبيل المثال.