×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الدوري الكويتي: النصر يسدي خدمة للكويت بالفوز على القادسية

أسدى فريق النصر خدمة جليلة لنادي الكويت المتصدر بفوزه على القادسية (2-1) مساء اليوم السبت في ختام الجولة السادسة عشرة من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم في مباراة شهدت طرد لاعبي القادسية بدر المطوع ونواف الخالدي.

وساهم النصر بفوزه المفاجئ على القادسية في اتساع الفارق بين الكويت صاحب الصدارة (40 نقطة) والقادسية الثاني (30 نقطة) الى 10 نقاط ليصبح ما يحتاجه الكويت لحسم الدوري 6 نقاط فقط خلال الخمس جولات المتبقية من عمر المسابقة.

سجل الهدف الاول للنصر اللاعب الدولي عبدالرحمن باني في الدقيقة (71)،وتعادل للقادسية حمد امان في (د86) قبل ان يتمكن فيصل العداوني من تسجيل هدف الفوز للنصر في الوقت بدل الضائع (90+4) ، ليرفع النصر رصيده من النقاط الى (17 نقطة) ويصعد للمركز الخامس.

وبذلك تعرض القادسية للهزيمة الثانية على التوالي وفي الوقت القاتل ايضا حيث سبق ان تعرض لخسارة قاتلة أمام الشرطة السوري (0-1) في الجولة الاولى من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي الاربعاء الماضي.

جاءت اهداف المباراة الثلاثة في الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي ، ونجح عبدالرحمن باني في افتتاح التسجيل للنصر (د71) ، بعدها شعر القادسية بخطورة موقفه وشن هجوما كبيرا على النصر حتي تمكن حمد امان من إدراك التعادل (د86) .

وبعدما اعتقد الجميع أن المباراة ستؤول نتيجتها للتعادل حتى فاجأ فيصل العدواني كل من في الملعب بهدف قاتل للنصر (90+4) ،وتعرض المطوع والخالدي للطرد ليغيبا عن مباراة القادسية مع العربي السبت المقبل.

 

×