×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الدوري الممتاز: الكويت والقادسية يتعادلان بهدف لهدف

تعادل ناديا الكويت والقادسية بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد نادي الكويت ضمن مباريات الجولة ال14 لبطولة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم.

وجاء الشوط الاول للمباراة متوسط المستوى من الجانبين مع أفضلية نسبية لفريق القادسية الذي أضاع لاعبوه عددا من الفرص السانحة للتقدم في حين كان الكويت أكثر نجاعة عندما تمكن من تسجيل هدف الاسبقية عبر محترفه التونسي شادي الهمامي في الدقيقة ال15 اثر متابعته لكرة ثابته سددها زميله حسين حاكم باتقان في المرمى.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين وغلب الحماس على وتيرته لتشهد الدقيقة ال57 حالة طرد للاعب القادسية حسين فاضل اثر تلقيه انذارا أصفر ثانيا وبالرغم من اكماله المباراة بعشرة لاعبين الا ان القادسية تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ال60 عبر لاعبه الشاب سيف الحشان اثر خطأ فادح من لاعب الكويت شادي الهمامي.

بعدها نشط الكويت محاولا تسجيل هدف الفوز الذي سيقربه كثيرا من البطولة ليضيع عبدالهادي الخميس فرصتين محققتين للتسجيل في الدقيقتين ال63 وال77 كما أهدر الهمامي فرصة أخرى قبل النهاية ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

وبهذا الفوز أبقى الكويت متصدر البطولة الفارق النقطي عن ملاحقيه القادسية والعربي عند النقاط السبع قبل سبع جولات من ختام المسابقة بعد ان رفع رصيده الى 34 نقطة فيما أصبح رصيد القادسية 27 نقطة متساويا مع العربي ومتقدما عليه بفارق الاهداف.

 

×