اكاديمية ريال مدريد تختتم معسكرها في اسبانيا وبروز نجم كروي كويتي "متعب السلامة"

عاد فريق اكاديمية ريال مدريد الكويتي الي البلاد بعد اختتام معسكره التدريبي الذي أقامه في ضيافة نادي ريال مدريد الاسباني واستغرق هذا المعسكر الذي شارك فيه جميع اللاعبين في الاكاديمية 7 أيام وكان خلال الفترة من 9 ولغاية 16 فبراير الجاري حيث خاض من خلاله الفريق مباراتين وديتين مع الفرق الاسبانية.

ونجح فريق اكاديمة ريال مدريد الكويتي الفوز في المباراة الودية الاولي امام اتلتيكو مدريد الاسباني بنتيجة 2-1 فيما خسر المباراة الثانية من خيتافي الاسباني بنتيجة 2-4.

وقد عبر الجهاز الاداري والفني لاكاديمية ريال مدريد الكويتي الذي يضم عدد من نجوم الكرة الكويتين السابقين وابرزهم علي عبد الرضا عن ارتياحهم من النجاح التام لمعسكر الفريق في أكاديمية النادي الاسباني حيث استمتع بها كل اللاعبين وزاد من متعتها وروعتها المنشآت الرياضية العالمية في النادي، كما كان الطقس في اسبانيا بدوره كان مثاليا لإقامة هذا المعسكر الناجح، ورسم البسمة على وجوه اللاعبين.

وشهد برنامج فريق الاكاديمية الكويتي الي اسبانيا زيارة متحف البرنابيو وزيارة ستاد سانياغو برانبيو وايضا التدريب مع فريق الكاستيا بنادي ريال مدريد تحت اشراف مدرب ريال مدريد الاسباني للناشئين خوسيه، وحضر وفد الاكاديمية مباراة ريال مدريد الاسباني مع مانشستر يونايتد الاخير في دوري ابطال اوروبا الذي انتهي بالتعادل.

وقد لمع في صفوف فريق الاكاديمية الكويتي نجم جديد في سماء الكرة الكويتية وهو اللاعب متعب فهد السلامة (مواليد 1998) ويعتبر من الاسماء الفنية اللامعة التي سيكون لها مستقبل كبير في صفوف المنتخب الكويتي الاول.

 

×