هيئة الشباب: توقيع عقد تشغيل أحواض السباحة بقيمة 252 ألف دينار

وقعت الهيئة العامة للشباب والرياضة اليوم عقد اصلاح وصيانة وتشغيل أحواض السباحة (المجموعة الأولى) في الأندية والاتحادات الرياضية بقيمة تبلغ 360ر252 دينار كويتي.

وقال المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة اللواء المتقاعد فيصل الجزاف في تصريح صحافي اليوم عقب توقيعه العقد ان المرحلة الأولى تشمل أحواض السباحة في أندية النصر والجهراء والكويت وكاظمة والصيد والفروسية والرماية واتحاد كرة القدم.

وأضاف اللواء الجزاف انه تم حصر جميع المعدات التالفة بأحواض السباحة في الأندية المذكورة لتقوم الشركة المنفذة باستبدالها خلال ثلاثة أشهر من بداية العقد ومتابعة التشغيل والصيانة طوال مدة العقد التي تبلغ ثلاث سنوات.

وأوضح أن بقية أحواض السباحة في الأندية والاتحادات الأخرى ستشملها المناقصة الثانية التي يجرى حاليا ترسيتها من قبل لجنة المناقصات المركزية مؤكدا أن الهيئة ماضية في طريقها نحو تأهيل البنية التحتية للمؤسسات الرياضية.

وأشار الى أن الهيئة تضع في أولوياتها ايجاد البيئة المناسبة لممارسة الأنشطة الشبابية والرياضية من خلال اصلاح وصيانة وتطوير المنشآت الرياضية التي تمنح للشباب فرصة ممارسة هواياتهم في مختلف المجالات وايجاد البيئة الأساسية التي تستوعب طموحات الهيئة وخطتها.

 

×