×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

العراق يجتاز اليمن بسهولة ويواجه البحرين في كأس الخليج

حقق العراق فوزه الثالث على التوالي في كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 21) وتغلب على اليمن 2-صفر ليحصل على العلامة الكاملة في المجموعة الثانية يوم السبت.

وأحرز ضرغام اسماعيل من ركلة حرة وحمادي أحمد هدفي العراق في الدقيقتين 16 و36.

وأصبح رصيد العراق  الذي ضمن التأهل للدور قبل النهائي قبل خوض المباراة - تسع نقاط في صدارة المجموعة الثانية بينما فشل اليمن في جمع أي نقطة للبطولة الثالثة على التوالي.

وسيلعب العراق يوم الثلاثاء المقبل في الدور قبل النهائي مع منتخب البحرين مستضيف كأس الخليج الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف الامارات المتصدرة التي فازت أيضا بمبارياتها الثلاث.

وأنهى بذلك منتخب العراق الدور الأول بدون أن يدخل مرماه أي هدف بينما ودع اليمن المسابقة دون أن يسجل أي هدف وبعدما خسر كل مبارياته في هذه البطولة بنتيجة 2-صفر، وهذه الهزيمة رقم 11 على التوالي لليمن في بطولات كأس الخليج.

ولم يلعب المنتخبان بالتشكيلة الأساسية وافتقد اليمن جهود ستة لاعبين بسبب الإصابة بينما أراح حكيم شاكر المدرب المؤقت للعراق مجموعة من لاعبيه الأساسيين تجنبا لارهاقهم أو اصابتهم قبل لقاء الدور قبل النهائي.

وغاب القائد يونس محمود عن تشكيلة العراق بسبب الإيقاف بينما جلس أحمد ابراهيم وهمام طارق وعلي حسين رحيمة وعلي عدنان على مقاعد البدلاء.

 

×