كأس الخليج: قطر تفوز على عمان بهدفين مقابل هدف

منح البديل محمد السيد عبد المطلب (جدو) قطر انتصارها الأول في كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 21) في البحرين حين سجل هدفا قرب النهاية ليقودها للفوز 2-1 على عمان يوم الثلاثاء.

ونفذ المهاجم خلفان ابراهيم  الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة بنجاح ركلة جزاء ليضع قطر في المقدمة على عكس سير اللعب في الدقيقة 56 بعد ان أخفق العمانيون في هز الشباك في الشوط الاول رغم سلسلة من الفرص الخطيرة.

وواصلت عمان الضغط على قطر وانتزعت هدف التعادل في الدقيقة 71 عن طريق ركلة جزاء أخرى انبرى لتنفيذها بنجاح المهاجم البديل حسين الحضري.

وقبل ثلاث دقائق على النهاية أفلت البديل جدو من رقابة رائد ابراهيم لاعب وسط عمان ليقابل كرة عرضية ارسلها حسن الهيدوس من ركلة حرة بقدمه اليمنى في الشباك محرزا الهدف الثاني لفريق المدرب البرازيلي باولو اوتوري.

وقال ماركوني امارال مدافع قطر المولود في البرازيل أعتقد ان مستوى الروح اليوم كان عاليا. لعبنا أمام فريق جيد جدا لكن فريقنا كان منظما للغاية وحصلنا على نتيجة جيدة للغاية.

ووضعت قطر  وهي مثل عمان لا تزال تنافس في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 اول ثلاث نقاط في رصيدها بالمجموعة الاولى عقب خسارتها في المباراة الافتتاحية 3-1 أمام الامارات.

وبقي رصيد عمان عند نقطة واحدة قبل ان تلتقي البحرين صاحبة الضيافة مع الامارات في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

وقال أحمد مبارك (كانو) لاعب وسط عمان "لم نكن نستحق الخسارة اليوم مع احترامي فاز المنتخب القطري بدون مجهود.

بينما اضاف القائد فوزي بشير الذي عاد للتشكيلة الاساسية بعد جلوسه بديلا في اللقاء الاول ضد البحرين كل الذين شاركوا في المباراة اليوم كانوا في المستوى قدمنا مباراة كبيرة لكن اليوم لم يحالفنا التوفيق.

 

×