المنتخب الكويتي يخسر امام نظيره العماني في بطولة غرب آسيا لكرة القدم

خسر المنتخب الكويتي لكرة القدم امام نظيره العماني بنتيجة هدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما هنا اليوم على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الاولى لبطولة اتحاد غرب آسيا السابعة.

وسجل هدفا عمان مهاجمه قاسم سعيد في الدقيقتين 36 و46 حيث سجل الاول من مجهود فردي عقب تجاوزه الحارس نواف الخالدي وتسديدة للكرة في المرمى وسط شكوك المدافعين بأنها حالة تسلل بينما جاء الهدف الثاني من تسديدة رائعة ومباغتة عانقت الشباك من خارج منطقة الجزاء.

وقدم المنتخب العماني اداء عاليا استحق على اثره نتيجة المباراة من خلال التنظيم الجماعي والسيطرة على منتصف الملعب في حين قدم المنتخب الكويتي أسوأ عروضه وعابه البطء في تنفيذ الكرات وبناء الهجمات والارتداد للخلف وعدم التركيز في ارسال واستقبال الكرة كما غابت عنه الروح القتالية والحماس والسرعة في الاداء وعدم ترابط خطوطه.

وبنتيجة المباراة التي اقيمت الرياضي عزز المنتخب العماني آماله في المنافسة بثلاثة نقاط متساويا مع المنتخبين الكويتي واللبناني في رصيد النقاط بينما يتذيل الترتيب المنتخب الفلسطيني دون أي نقطة.

وسيخوض المنتخب الكويتي مباراته الثالثة والاخيرة في المجموعة امام نظيره اللبناني يوم الجمعة المقبل بينما يتواجه في المباراة الثانية المنتخب العماني امام نظيره الفلسطيني.

 

×