تأهل القادسية وكاظمة للدور قبل النهائي في كأس ولي عهد الكويت

تأهل القادسية إلى الدور قبل النهائي في كأس ولي عهد الكويت لكرة القدم بعد فوزه على التضامن (1-0) مساء اليوم على استاد نادي الكويت في إياب دور الثمانية.

وكان القادسية قد فاز في مباراة الذهاب امام التضامن الاسبوع الماضي بنتيجة (5-1) ليبلغ المربع الذهبي بعد فوزه بمجموع المباراتين (6-1).

جاء هدف الفوز للقادسية من عرضية رائعة للمحترف الكرواتي داريو لعبها لزميله السوري عمر السوما التي سددها مباشرة (على الطاير) في مرمى التضامن في الدقيقة (53).

وضرب القادسية موعدا في 22 يناير المقبل بالدور قبل النهائي مع الجهراء الذي تأهل بدوره على حساب الصليبخات بعد فوزه (2-1) مساء اليوم في الاياب،سجل للجهراء المحترف البرازيلي فينسيوس ومواطنه ليفاندرو في الدقيقتين (6)و(8) على التوالي بينما سجل هدف الصليبخات الوحيد البرازيلي ويلسون (33) ليفوز الجهراء بمجموع المباراتين (4-3).

وفي اللقاء الاخر ،نجح كاظمة في قلب الطاولة والثأر من منافسه ومضيفه النصر بعد الفوز بنتيجة (4-1) مساء اليوم على استاد ثامر بالسالمية ،وكان كاظمة قد خسر الاسبوع الماضي في الذهاب (2-4)،ليتأهل للمربع الذهبي بعد فوزه بمجموع اللقاءين (6-5).

سجل رباعية كاظمة المحترف المونتينيجري رادونيتش (هدفين) ومواطنه نيكولا وناصر الوهيب في مباراة مثيرة شهدت 10 بطاقات صفراء تقاسمها لاعبو الفريقين.

وضرب كاظمة موعدا في ذهاب واياب الدور قبل النهائي يومي 22 و29 يناير المقبل مع الفائز من مباراتي العربي والكويت واللذين يلتقيان في ختام دور الثمانية يومي 12 و20 نوفمبر المقبل.

 

×