بن همام يلمح الى رغبته اعتزال العمل الرياضي

كشف القطري محمد بن همام الذي قررت محكمة التحكيم الرياضي خلال الاسبوع الحالي ان ترفع عنه عقوبة الايقاف مدى الحياة لعدم وجود الدليل الكافي، انه يريد اعتزال العمل في كرة القدم.

ورأى القطري البالغ من العمر 63 عاما والذي اتهم بتقديم رشاوى الى اعضاء في اتحاد الكونكاكاف لكي يصوتوا لمصلحته في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي "فيفا"، ان "الغيرة" ضمن لعبة كرة القدم هي التي تدفعه الى الاعتزال، مضيفا "رغبتي حاليا هي الاعتزال وحسب، هي التقاعد".

وواصل بن همام الذي اوقف خلال الاسبوع الحالي من قبل الاتحاد الاسيوي لمدة 30 يوما بسبب اتهامات جديدة ضده، في حديثه لشبكة "بي بي سي": "بصراحة، ما هي رغبتي؟ ان اعتزل. لقد خدمت حقا كرة القدم لفترة طويلة، لاكثر من 42 عاما والعام الماضي شاهدت وجها سيئا وبشعا للرياضة وكرة القدم، تعلمون عما اتحدث، انها الغيرة. ارغب في ترك كرة القدم".

وكان بن همام قال الخميس لوكالة "فرانس برس" ان "الحقيقة ظهرت وان وضميره مرتاح" بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي رفع عقوبة الايقاف عنه لمدى الحياة التي صدرت بحقه من قبل الفيفا لاتهامه بدفع رشاوى لاتحاد منطقة الكونكاكاف (اتحاد اميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي) للحصول على اصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي كان مرشحا لها ضد الرئيس الحالي السويسري جوزيف بلاتر العام الماضي قبل ان ينسحب منها قبل يومين من اجرائها بسبب التهم الموجهة اليه.

 

×