العنابي القطري يخسر برباعية أمام كوريا الجنوبية بالدوحة في تصفيات المونديال

خسر المنتخب القطري لكرة القدم أمام نظيره الكوري الجنوبي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد جاسم بن حمد بنادي السد ، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بالمرحلة الرابعة والحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.

سجل أهداف المنتخب الكوري الجنوبي لي كيون هو "هدفين" في الدقيقتين 26 و80 وكواك تاي هي في الدقيقة 56 وكيم شيم ووك في الدقيقة 64 ، بينما أحرز يوسف أحمد هدف قطر الوحيد في الدقيقة 22.

وجاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وسيطر المنتخب القطري على أغلب فترات الشوط الأول الذي شهد أكثر من فرصة حقيقية كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة خاصة بعدما تقدم الفريق بهدف في بداية المواجهة وإنتهى هذا الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وإنقلب الحال تماماً في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة حقيقية من قبل المنتخب الكوري ، وهي السيطرة التي ترجمها إلى أهداف ، ولم تنفع المحاولات المتفرقة للفريق القطري في تعديل النتيجة على الرغم من الفرص التي لاحت لمهاجميه.

وارتفع رصيد المنتخب الكوري الجنوبي بهذا الفوز إلى 3 نقاط في أول مباراة يخوضها بالتصفيات ، بينما توقف رصيد المنتخب القطري عند 3 نقاط أيضاً جمعهم من الفوز على نظيره اللبناني في الجولة الأولى.

 

×