مارادونا: الوصل الإماراتي جاء إلى المنامة لاقتناص بطاقة التأهل للنهائي الخليجي من الذهاب

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل عن لقبه الخليجي الثاني عندما يلتقي مساء غداً الثلاثاء مع مستضيفه المحرق البحريني في ذهاب النهائي، ويطمح الفريق الإماراتي إلى تحقيق فوز كبير يسهل من مهمة الإياب يوم السبت المقبل في دبي، ليحتضن الوصل كأس الخليج للأندية التي سبق وفاز بها عام 2010 على حساب قطر القطري.

وأكد الأرجنتيني مارادونا مدرب الوصل، انه وفريقه جاءوا إلى العاصمة البحرينية المنامة لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة تسهل من مهمة الإياب، وأن لاعبي الوصل جاهزون للعب 180 دقيقة بلياقة بدنية وفنية عالية نتيجة تدريبات متواصلة وقوية.

وقال مارادونا "لن ندافع مثلما لعبنا في إياب قبل النهائي أمام الخور القطري في الدوحة، لكننا سنلعب للفوز فقط وبطريقة هجومية لأننا نسعى باقتناص بطاقة التأهل من مباراة الغد".

وأثني المدرب الأرجنتيني الأسطورة على المحرق البحريني مؤكداً انه فريق قوي ويقدم مستويات طيبة في البطولة، وأنه درس الفريق جيداً للغاية من خلال مشاهدة شرائط فيديو للعديد من مبارياته السابقة وأخرها لقاءيه مع العربي الكويتي في الدور قبل النهائي للبطولة الخليجية، مما يبشر بمواجهة قوية غداً خاصة في منطقة الوسط التي ستشهد تنافساً قوياً من الفريقين للسيطرة عليها، ومن ينجح في هذا سيحقق الفوز".

وتمنى مارادونا استقرار الأحوال الجوية في البحرين حتى لا تؤثر على عطاء لاعبيه داخل الملعب، وأكد رداً على تصريحات نائب رئيس نادي المحرق التي أكد فيها أن مهمة الوصل لن تكون سهلة هذه المرة في البحرين، أن الفريقين بلا شك يبحثان عن الفوز وبالتالي هذا يتوقع معه مواجهة من العيار الثقيل، لكن الوصل قادر على تحقيق الفوز في الذهاب.

الجدير بالذكر، أن هناك احتمالية كبيرة لمشاركة الإيراني محمد رضا خلعتبري مع الوصل غداً الثلاثاء بعد وصوله المنامة عقب مشاركاته مع منتخب بلاده في الفوز على صاحب الأرض منتخب أوزبكستان بهدف وحيد في التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

×