راؤول ينتقل رسمياً إلى السد القطري

أعلن السد القطري بطل آسيا لكرة القدم في ساعة متأخرة من السبت تعاقده مع النجم الإسباني راؤول غونزاليز من دون ذكر قيمة العقد أو مدته.

وأوضح الموقع الرسمي للسد على شبكة الانترنت أن النادي القطري "سيعقد مؤتمرا صحفيا الأحد لتقديم نجمه الجديد للإعلام ولجماهير النادي"، من دون ذكر تفاصيل عن قيمة العقد المالية أو مدته، لكنه أشار إلى أن اللاعب "سيبدأ مهمته مع الفريق في الموسم المقبل".

وبات نجم ريال مدريد الإسباني وشالكه الألماني أول صفقات الموسم المقبل.

وكان راؤول وصل إلى الدوحة السبت وتابع السد في مباراته مع الغرافة بنهائي كأس أمير قطر والتي حسمها الغرافة بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادلهما سلبا في الوقت الأصلي.

لعب راؤول (35 عاما) مع ريال مدريد منذ موسم 1992، وكان أصغر هداف في تاريخ النادي الملكي، وحقق معه لقب بطولة الدوري الإسباني 6 مرات والكأس السوبر الأسبانية 3 مرات ودوري أبطال أوروبا 3 مرات وكأس الأنتركونتيننتال مرتين.

كما أنه الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 307 أهداف، والهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 71 هدفا.

وانتقل النجم الإسباني في موسم 2010 إلى شالكه الألماني حيث قدم معه عروضا جيدة قبل أن يقرر خوض تجربة احترافية جديدة في قطر.

وأصبح راؤول ثالث لاعب إسباني يحترف في قطر بعد فرناندو هييرو وخوسيب غوارديولا.

وسبق لمدافع ريال مدريد فرناندو هييرو أن احترف في صفوف الريان القطري لموسم واحد عام 2004 وفاز معه بلقب كأس الأمير، كما لعب نجم برشلونة السابق ومدربه حاليا (كانت مباراته الأخيرة معه السبت) مع الأهلي القطري موسمي 2004 و2005.

 

×