بلسم ولولوة الايوب توقعان اتفاقية رياضية تنموية مع منظمة عالمية

وقعت البطلتان الكويتيتان بلسم ولولوة الايوب اتفاقية رياضية تنموية دولية باسم الكويت مع منظمة (دريم) الرياضية الهندية لتصبح ضمن قائمة البرنامج الرياضي الانمائي الخاص ب(توشيه) للتطوير الرياضي.

جاء ذلك خلال مؤتمر (غلوبل سبورت فوروم) الذي يعقد في مدينة (برشلونة) الاسبانية من السابع الى التاسع من الشهر الجاري ويضم اكثر من ثلاثة آلاف رياضي واعلامي ومهني من 45 دولة منها دولة الكويت.

وقالت لولوة الايوب ان "البرنامج الرياضي الإنمائي الذي نقوم بتطبيقه في العالم أخذ صدى كبيرا وها هي منظمات العالم اليوم تسعى للتعاون معنا لتنفيذه في مناطق مختلفة من العالم وهذا شيء يجعلنا نفخر بأن يكون اسم دولة الكويت اليوم من الدول السباقة في تنفيذ وتطبيق هذه البرامج الرياضية".

من جانبها ذكرت بلسم الايوب ان المؤتمر ساهم في التركيز على المبادرات الاجتماعية الرياضية بشكل كبير ولا سيما في ما يخص فئة الاطفال المهمشين ونهدف من خلاله لخلق مستقبل افضل لهم عن طريق مجالي الرياضة والتعليم.

واضافت "اننا نعمل بكل جهد لأن نضع اسم دولة الكويت دائما في قمة الانجازات والمبادرات الدولية خصوصا في مجالنا الرياضي الإنمائي".

من جهتها رحبت الممثلة عن منظمة (دريم) سوتشيتا باهات بتوقيع الاتفاقية الرياضية مضيفة انها تتطلع لتشجيع الفئات المهمشة على الانخراط في المجال الرياضي بالاضافة الى تمكين الاطفال المشردين من ممارسة الرياضة لخلق افراد صالحين ومميزين ليستفيد منهم المجتمع.

وقالت "اننا نتشارك في منظمتنا مع اهداف البطلتين بلسم ولولوة الايوب ضمن برنامجهما الرياضي الانمائي المميز".

وتأسست منظمة (دريم) عام 1999 وتضم أربعة آلاف طفل من الجنسين من 6 الى 18 عاما والتي فازت بجائزة افضل منظمة رياضية تنموية للمجتمع هذا العام ضمن جوائز مؤتمر (غلوبل سبورت فوروم).

يذكر ان البطلتين بلسم ولولوة الايوب اسستا شركة (توشيه) للتطوير الرياضي قبل ثلاث سنوات لتكون المظلة الرسمية لتنفيذ وتطبيق برامجهما ومبادراتهما الرياضية العالمية والتي تنفذ باسم دولة الكويت.