الدوري الكويتي: القادسية يحقق الفوز السادس والكويت يلاحقه

حقق القادسية، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية، فوزه السادس على التوالي على حساب مضيفه الشباب 2-صفر اليوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الكويتي لكرة القدم.

ووضع بدر المطوع القادسية في المقدمة في الدقيقة 15 قبل ان يتعرض نايف العتيبي لاعب الشباب للطرد اثر خطأ ارتكبه ضد عامر المعتوق (38).

وفي الشوط الثاني، نجح القادسية في استغلال النقص العددي في صفوف خصمه ليحرز المطوع هدفه الشخصي وهدف فريقه الثاني (64) مسجلا الهدف رقم 101 مع فريقه.

وتعرض لاعب القادسية عبد العزيز المشعان للطرد في الدقيقة 80 بيد ان الشباب لم يستغل الموقف وبقي سابعا بأربع نقاط.

وحافظ الحارس نواف الخالدي على نظافة شباكه للمباراة الثانية عشرة على التوالي في مسابقة الدوري (6 في الموسم الماضي و6 في الموسم الراهن).

ورفع القادسية رصيده الى 18 نقطة من 18 ممكنة في الصدارة بفارق نقطتين امام الكويت (16) الذي انتزع فوزا عزيزا على السالمية 1-صفر، وبات لقاؤهما في الجولة السابعة في 7 شباط/فبراير شبه حاسم في تحديد مسار البطولة.

وبعد شوط اول سلبي، كسر وليد علي جليد التعادل بهدف رائع اثر تسديدة مركزة من الجهة اليسرى استقرت على اثرها الكرة في الشبكة الجانبية اليسرى لحارس السالمية نواف المنصور (59).

وبقي السالمية خامسا برصيد 6 نقاط.

ويلتقي غدا السبت في ختام المرحلة العربي السادس (4 نقاط) مع كاظمة الرابع (6)، والجهراء الثالث (7) مع النصر الثامن الاخير (3).

×