الدوري الكويتي: سقوط مفاجئ للعربي وكاظمة

سقط العربي، بطل كأس ولي العهد، امام الجهراء صفر-1 وكاظمة امام النصر 2-3 اليوم في مفاجأتين مدويتين شهدهما ختام المرحلة الثانية من الدوري الكويتي لكرة القدم.

وكانت المرحلة افتتحت امس الجمعة بفوز القادسية، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية، على السالمية 2-صفر والكويت على الشباب 1-صفر.

في المباراة الاولى، عجز العربي، حامل الرقم القياسي في عدد مرات احراز اللقب (16 مرة)، عن استكمال سلسلة نتائجه الرائعة في الاونة الأخيرة بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه روماو، فسقط امام الجهراء بهدف وحيد حمل توقيع محمد الشمري (50).

وفشل العربي بالتالي في تحقيق فوزه الاول في المسابقة بعد ان اكتفى بالتعادل السلبي في الجولة الافتتاحية مع الكويت وشغل المركز السادس بنقطة واحدة، فيما رفع الجهراء رصيده الى 6 نقاط متشاركا بالصدارة مع القادسية.

وفي المباراة الثانية، نجح النصر في مباغتة كاظمة عندما حقق عليه فوزا عزيزا 3-2.

وعلى رغم تقدم كاظمة في الدقيقة 12 عبر العماني اسماعيل العجمي، عاد النصر وضرب بقوة وبثلاثة اهداف متتالية حملت توقيع زبن العنزي (19) والعماني احمد كانو (41) وعبدالله مشيلح (55)، قبل ان يحرز العجمي نفسه هدف تقليص الفارق لكاظمة (62).

وبهذه النتيجة، بقي كاظمة في المركز السابع قبل الاخير دون رصيد، فيما تقدم النصر الى المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وتقام المرحلة الثالثة في 13 و14 يناير الجاري فيلعب النصر مع السالمية، والكويت مع الجهراء، والشباب مع كاظمة، والقادسية مع العربي.

×