الكويت بطلا لكأس الاتحاد بفوزه على كاظمة

توج نادي الكويت اليوم بطلا لبطولة كأس الاتحاد الكويتي السادسة لكرة القدم بعد فوزه على نظيره كاظمة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة النهائية التي اقيمت في استاد صباح السالم بالنادي العربي.

وتمكن الكويت من تحقيق لقبه الثالث في هذه البطولة بعد ان قلب تأخره بثلاثة أهداف نظيفة في بداية الشوط الثاني الى فوز غال اثر تسجيله أربعة اهداف متتالية خلال 21 دقيقة من مجريات هذا الشوط وجاء الاول عبر محترفه العاجي كابي في الدقيقة ال56 ليضيف زميله المالي فاني الهدف الثاني بعد ذلك بثلاث دقائق.

وتابع لاعبو الكويت تقديمهم لشوط استثنائي ليتمكن الكويتي عبدالهادي الخميس من ادراك هدف التعادل في الدقيقة ال73 قبل ان يحسم المهاجم كابي الأمور لمصلحة فريقه بتسجيله هدف الفوز الرابع في الدقيقة ال77 من المباراة.

وكان نادي كاظمة تقدم أولا بثلاثة اهداف متتالية جاء الأول عبر مهاجمه عبدالله الظفيري في الدقيقة ال17 اثر متابعته لضربة ركنية قبل ان يضيف العماني اسماعيل العجمي الهدف الثاني في الدقيقة ال43 اثر تسديدة قوية كما سجل اللاعب الظفيري الهدف الثالث لفريقه بعد خمس دقائق من الشوط الثاني بعد انفراده بالمرمى.

يذكر ان هذه البطولة تقام من دون لاعبي المنتخب الكويتي الذي يشترك في منافسات البطولة العربية للالعاب المتواصلة في العاصمة القطرية الدوحة علما ان ناديين فقط احرزا لقب هذه البطولة هما الكويت والقادسية بواقع ثلاثة ألقاب لكل منهما.

×