مارادونا: مهاجم منتخب الكويت يوسف ناصر سيكون صفقة رابحه للوصل الاماراتي

دافع الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا مدرب الوصل الاماراتي لكرة القدم عن مواطنه كارلوس تيفيز وانتقد بشدة تصريحات الاسكتلندي السير اليكس فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي الذي ايد ايقاف اللاعب من قبل ناديه مانشستر سيتي.

وكان مانشستر سيتي اصدار قرارا قضى بايقاف تيفيز عن اللعب والتدريب في صفوفه لمدة اسبوعين، بعدما رفض اوامر مدرب الفريق الايطالي روبرتو مانشيني بالمشاركة احتياطيا في المباراة امام بايرن ميونيخ الالماني ضمن دوري ابطال اوروبا الاربعاء الماضي.

وايد فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات له خطوة مانشستر سيتي ومدربه مانشيني بايقاف تيفيز وقال: "اعتقد ان مانشيني اظهر قوة شخصية في واقعة تيفيز، وايضا الادارة اظهرت قوتها وهذا هو المهم".

وتابع فيرغوسون: "لقد جربنا كل انواع العقوبات على اللاعبين المقصرين ولكن من خلال تجربتي اكتشفت ان قوة المدرب دائما ما يكتسبها من الادارة".

ورد مارادونا على تصريحات فيرغوسون في المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد فوز الوصل على الوحدة 3-صفر في كأس الرابطة في الامارات امس الجمعة وقال: "لا افهم كيف يتكلم فيرغوسون عن تيفيز بهذه الطريقة ويؤيد مانشيني وهو كان لاعبا سابقا في صفوف فريقه مانشستر يونايتد".

وتابع مارادونا: "ما فعله فيرغوسون كان اشبه بالنكتة، فهو أيد مانشيني ولم يكن شاهدا على الواقعة التي حدثت بينه وبين تيفيز، وما دام (فيرغوسون) ايد مانشيني في خطوته دون ان يكون متواجدا فانا ايضا اقف الى جانب تيفيز وادعمه".

يذكر ان حرب تصريحات اندلعت في السابق بين فيرغوسون وتيفيز على خلفية قرار الاول بالاستغناء عن خدمات الثاني عندما كان لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد عام 2009.

من جهة اخرى، اثنى مارادونا على اداء الوصل في مباراة الوحدة مؤكدا ان" فريقه يسير في الطريق الصحيح".

واكد مارادونا ان يوسف ناصر السلمان مهاجم منتخب الكويت ونادي كاظمة "سيكون صفقة رابحة في حال انضمامه للوصل".

وكان السلمان تواجد في المدرجات خلال المباراة بين الوصل والوحدة، تمهيدا لانضمامه الى صفوف الفريق الاماراتي بديلا للمدافع العماني محمد الشيبة الذي تمت اعارته للوحدة.