الرامي الكويتي طلال الرشيدي يحقق الميدالية الذهبية في بطولة العالم للرماية

حقق الرامي الكويتي الواعد طلال عبدالله الرشيدي انجازا جديدا يضاف لانجازات الرماية الكويتية بتحقيق الميدالية الذهبية والمركز الاول في مسابقة (تراب) لفئة الناشئين ضمن مشاركته في بطولة العالم الكبرى لرماية الاطباق الطائرة التي تجرى فعالياتها حاليا في بلغراد وتستمر حتى ال 14 من سبتمبر الجاري.

وجاء هذا الانجاز باصابة طلال الرشيدي ل122 طبقا من اجمالي 125 طبقا في حين حل النيوزلندي آلان جاك في المركز الثاني ب121 طبقا والروسي سمايكوف مكسيه ثالثا ب120 طبقا.

وذكر نادي الرماية الرياضي الكويتي في بيان صحفي اليوم ان البطولة يشارك فيها 780 راميا ورامية يمثلون 77 دولة.

واهدى رئيس الاتحادين الاسيوي والكويتي للرماية الشيخ سلمان الصباح عبر البيان هذا الانجاز الى صاحب السمو أمير البلاد والى سمو ولي العهد والى الحكومة الرشيدة والشعب الكويتي مؤكدا ان رماة الكويت يضعون نصب أعينهم دائما رفع اسم بلدهم في المحافل الدولية.

كما هنأ الشيخ سلمان الوفد الكويتي المشارك في البطولة برئاسة رئيس الاتحاد العربي للرماية ونائب رئيس النادي الكويتي للعبة المهندس دعيج العتيبي.

واشاد الشيخ سلمان بدور الرامي عبدالله الطرقي الرشيدي لجهوده الكبيرة في تهيئة ابنه طلال الرشيدي للمشاركة في هذه البطولة وابداء النصح والارشاد له ليكون احد الركائز الاساسية لمنتخب الرماية في المستقبل.

بدوره أهدى طلال الرشيدي انجازه الى الشيخ سلمان الصباح وبقية أعضاء مجلس ادارة النادي والى جميع محبي ومنتسبي رياضة الرماية الكويتية والى والده البطل العالمي عبدالله الطرقي الرشيدي مضيفا ان هذا الانجاز سيكون دافعا قويا له لتحقيق المزيد من الاستحقاقات فى البطولات المقبلة.

واشار البيان الى ان بعثة الرماية الكويتية فى بلغراد عاشت فرحة عارمة وهي تحتفل بالفوز وعلم الكويت يرفع ويرفرف بين الدول المشاركة فى اكبر تجمع لرياضة الرماية العالمية.

×