البدران: فيفا ستقدم كافة امكاناتها لدعم المنتخبات الكويتية

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم ان شركة (فيفا) للاتصالات سترعى كافة المنتخبات الكويتية في مشاركتها في منافساتها الرياضية في البطولات الدولية والاقليمية المقبلة.

وقال رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد الصباح في المؤتمر الصحافي الذي اقيم الليلة بمناسبة توقيع العقد بحضور ممثلين عن الشركة الراعية ان العقد الذي يسعى الاتحاد من خلاله الى زيادة موارده المالية سيشمل جميع مشاركات المنتخبات الوطنية وفي كل البطولات.

واضاف الشيخ طلال ان هذه الرعاية ستبدأ في مرحلتها الأولى اعتبارا من مباراة المنتخب الكويتي مع نظيره الكوري الجنوبي ضمن تصفيات القارة الاسيوية المؤهلة لكأس العالم المقبلة والمقررة في السادس من سبتمبر المقبل.

وذكر ان هذه المرحلة تشمل ايضا مشاركة منتخب الكويت للناشئين المدعو لخوض تصفيات كأس اسيا المقبلة والتي ستبدأ في سبتمبر المقبل اضافة الى مشاركة منتخب الكويت للصالات الذي سيلعب في تصفيات كأس العالم خلال شهر ديسمبر المقبل.

واشاد الشيخ طلال بمساهمة شركة (فيفا) في دعم المنتخبات التي تمثل دولة الكويت في المحافل الدولية معتبرا ان دعم الشركات الوطنية للرياضة الكويتية سيكون له اثر واضح في تطورها ووصولها الى مراحل متقدمة.

من جانبه اكد الرئيس التنفيذي لشركة (فيفا) سلمان البدران أن هذه الشراكة الجديدة ستحقق المكاسب لطرفي هذا العقد مشيرا الى ان شركته ستقدم كافة امكاناتها لدعم مسيرة المنتخبات الكويتية لا سيما المتعلق بتحقيق حلم الكويتيين بالتأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة (البرازيل 2014).

وقال البدران ان شركة (فيفا) ومن خلال ايمانها الراسخ بدعم انشطة المجتمع المدني حريصة على رعاية عدد من الانشطة الرياضية في الكويت منوها بالعمل المميز الذي قام به رئيس واعضاء الاتحاد الكويتي لكرة القدم للاتفاق على بنود العقد.

×