كأس السوبر الكويتي: القادسية بطلا بعد فوزه على كاظمة بهدف نظيف

توج نادي القادسية اليوم ببطولة كأس السوبر الكويتية الرابعة لكرة القدم للمرة الثانية بتاريخه والتي تأتي في مستهل بطولات الموسم الكروي الكويتي بعد فوزه على نظيره كاظمة بهدف مقابل لا شيء.

وجاء الشوط الاول للمباراة متوسط المستوى مع افضلية واضحة للقادسية حامل لقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي والذي اضاع العديد من الفرص السانحة فيما اعتمد كاظمة حامل لقب بطولة كأس سمو الامير على الاسلوب الدفاعي ولم تشكل هجماته خطورة تذكر على مرمى منافسه.

وتابع القادسية هيمنته على اللقاء ليضيع لاعبوه عدة فرص للتسجيل قبل ان يحرز مهاجمه احمد عجب هدف الفوز في الدقيقة ال73 برأسية جميلة بعد تلقيه عرضية متقنة من الدولي بدر المطوع العائد الى ناديه بعد رحلة احترافية ناجحة لمدة موسم في نادي النصر السعودي.

ولم يظهر كاظمة بالمستوى المأمول منه وافتقد خط هجومه للفاعلية امام المرمى وبدا واضحا تأثره الكبير بانتقال مهاجمه الدولي فهد العنزي للاتحاد السعودي.

ويبدأ الموسم الكروي الكويتي هذا العام بشكل مبكر نسبيا بسبب المشاركات العديدة المنتظرة للمنتخب الكويت لكرة القدم وابرزها مشاركته بالتصفيات الاسيوية لبطولة كأس العالم المقبلة والتي ستقام في البرازيل عام 2014 والتي ستبدأ سبتمبر المقبل.

يذكر ان هذه البطولة تقام للعام الرابع على التوالي حيث فاز العربي في النسخة الاولى عام 2008 ثم احرزها القادسية عام 2009 تلاه الكويت الذي فاز بها العام الماضي.

×