اتحاد القدم الكويتي: تنظيم دوري للقدم النسائية لتشكيل منتخب نسائي

اعلنت اللجنة النسائية لكرة القدم في الاتحاد الكويتي للعبة انها مددت فترة التسجيل للفرق الراغبة في المشاركة في دوري الكرة النسائية للصالات المغلقة الذي سينطلق هنا في منتصف يوليو المقبل حتى الاثنين المقبل.

وقالت مقررة اللجنة لطيفة اليوسفي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان هذا الاجراء جاء لاعطاء الفرق الراغبة بالمشاركة فرصة للتنسيق مع لاعباتها لتأكيد المشاركة في الدوري الذي سيقام في نادي سلوى الصباح بمنطقة القرين لاسيما بعد تعذر تسجيل بعض الفرق بسبب الانشغال بموسم السفر.

واضافت اليوسفي ان عددا من الفرق التي تمثل اندية الفتاة وبعض الجامعات سجلت بالفعل في الفترة السابقة الا ان اللجنة ترغب بزيادة عدد الفرق المشاركة وذلك للنهوض بالكرة النسائية وتطوير المستوى الفني لها.

ونوهت بالجهود التي تبذلها رئيسة الاتحاد الرياضي النسائي ورئيسة اللجنة النسائية لكرة القدم الشيخة نعيمة الاحمد الصباح والتي تسعى الى ان يكون لكرة القدم النسائية موضع قدم في الانشطة المحلية للموسم الكروي.

وذكرت ان تنظيم هذا الدوري يهدف الى اختيار اللاعبات المميزات منهن لتشكيل منتخب نسائي لكرة القدم في المستقبل القريب وفق شروط الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

ودعت اليوسفي الفرق الراغبة للتسجيل الى سرعة القيام بذلك بالتوجه الى مقر اللجنة النسائية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم وذلك لاجراء القرعة استعدادا لبدء المباريات علما ان عدد الفرق التي ستخوض الدوري سيكون محدودا.

×