"بج رامي" لاعب نادي اوكسجين لكمال الاجسام يتوّج ببطولة الكويت للمحترفين

"بج رامي" لاعب نادي اوكسجين لكمال الاجسام يتوّج ببطولة الكويت للمحترفين

توج البطل المصري المجهز في معاهد أوكسجين بالكويت رامي السبيعي "بج رامي" بلقب بطولة الكويت للمحترفين والتي اقيمت منافساتها على صالة التزلج للمرة الأولى في تاريخ البلاد، والشرق الأوسط، والخليج.

وتحولت صالة التزلج، والتي امتلأت عن آخرها بعشاق اللعبة، لمسرح مبهر لعمالقة اللعبة في العالم، ليقدموا على مدار 4 ساعات، أفضل عروضهم على الاطلاق، للظفر باللقب الأغلى، وكان جليا، المنافسة الشرسة بين جميع الأبطال، المشاركين، والذين جاءوا من شتى بقاع الأرض، بداية من استراليا، وأمريكا، وصولا الى القارتين الافريقية، والآسيوية.

وحرصت الجلنة المنظمة للبطولة برئاسة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، ورئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام بدر بودي، على توفير كافة مقومات النجاح، بداية من دخول الجماهير بالمجان، في مفاجآة سارة  وغير مسبوقة لعشاق اللعبة، وصولا لرصد جوائز هي الأعلى في القمية المالية، بمبلغ 150 الف دولار.

وبدأت المنافسات بالأدوار التمهدية بمشاركة نخبة من ابرز المحترفين على مستوى العالم رامي السبيعي "بج رامي"، والأمريكي ديكستر جاكسون، المتوج من قبل بلقب مستر أولمبيا، ورولي وينكلر، وخالد المحسناوي، ونيثن، وفيكتور، وشون رودن، ووليام بوناك، وحكيم، وجوشا، وبراندون كري، وبين باكولفسكي.

وبعد امتاع لعشاق اللعبة من خلال عروض مبهرة، وأجواء مثالية، انحصر اللقب بين رامي السبيعي، وديكستر جاكسون، وشون رودن، وورولي وينكلر، ووليام بوناك، ونيثن.

وبعد مزيد من الاثارة والمتعة، ووسط تشجيع منقطع النظير، لاسيما للسبيعي، ووينكلر، وجاكسون، نال السبيعي اللقب، وكاس البطولة ومبلغ 50 الف دولار، فيما جاء جاكسون في المركز الثاني ونال مبلغ 30 ألف دولار، وثالثا حل شون رودن ونال مبلغ 20 ألف دولار، وحل وليام بوناك في المركز الخامس، ونال ملبغ 15 ألف دولار، وفي المركز السادس جاء نيثن، وحصد 10 الاف.

من جانبه أكد الحكم الدولي محمد اشكناني أن مهمة لجنة التحكيم جاءت شاقة، في ظل مشاركة عمالقة العالم، ورغبتهم الكبيرة في الحصول على مراكز متقدمه.

واشار اكشناني ان الاختيار يتم وفق معايير، مبنية عل اسس، وقواعد، وهو ما يجعل الجميع في حالة رضا بعد اعلان النتائج.

واشاد اشكناني بمستوى البطولة، وبأبطال اللعبة، مؤكدا انهم قدموا واحد من أفضل العروض على الاطلاق في بطولة الكويت للمحترفين.

 

×