×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

شكوى ضد مارادونا في الـ "فيفا"

ينوي وكيل الأعمال التونسي رياض الحسناوي تقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد النجم الأرجنتيني ديغيو مارادونا لتوقيعه عقد تدريبي مع الوصل الإماراتي دون الرجوع إليه كونه الوكيل الحصري لمارادونا في المنطقة العربية.

 

وشكل قدوم مارادونا إلى الإمارات لتدريب نادي الوصل محور حديث الشارع الرياضي العربي والعالمي نظرا للمكانة التي يحتلها نجم الكرة العالمية، وكعادته أصر مارادونا على  إحداث الإثارة وترك الجدل ورائه.

حيث اعترف رياض الحسناوي أنه تعرض إلى مغالطة وخدعة بطلها مارادونا ونادي الوصل الإماراتي مضيفا إلى أنه اتصل بشريكه الأرجنتيني والاتفاق مع الساحر الأرجنتيني على الترويج له في المنطقة العربية بمقتضى توكيل رسمي وانطلق في العمل في دول الخليج وكذلك في مصر والسودان التي تضم فرقا قادرة على دفع المرتب المرتفع للمدرب السابق للمنتخب الأرجنتيني.

الوصل يختصر المسافة

ومن بين دول الخليج التي شرع الحسناوي في الترويج لماردونا داخلها دوري الإمارات وكانت له اتصالات مع بعض الفرق، إلا أن نادي الوصل الذي أعجبته فكرة انتداب مارادونا فضل اختصار المسافة والدخول مباشرة في مفاوضات مع هذا المدرب ودعوته لإمضاء العقد دون الرجوع إلى وكيله وإلى شريكيه الأرجنتيني كما أفاد الحسناوي.

مشيرا إلى أنه يملك حصريا التوكيل الذي يخول له التدريب في المنطقة العربية، حيث أشار أن مارادونا لم تكن تخطر بباله بتاتا فكرة التدريب في فريق أو منتخب عربي.

وأكد الحسناوي إلى أنه سيدافع عن حقه باللجوء إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم من خلال تقديم شكوى تتضمن ملفا يحتوي كل الأدلة على بطلان هذه الصفقة.