كأس ولي عهد الكويت: الشباب والعربي الى ربع النهائي

تأهل الشباب بطل دوري الدرجة الاولى والعربي الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي عهد الكويت الثامنة عشرة لكرة القدم بعد فوز الاول على السالمية 3-صفر ضمن المجموعة الاولى، والثاني على اليرموك 7-صفر ضمن المجموعة الثانية اليوم الخميس.

في المباراة الاولى، قاد البرازيلي انطونيو توبانغو بتسجيله الاهداف الثلاثة فريقه الى دور الثمانية حيث سيلاقي القادسية بطل الدوري الممتاز في 22 الحالي.

وافتتح الشباب التسجيل بعد تسديدة رائعة من توبانغو على يمين الحارس محمد القلاف (19).

واستغل البرازيلي رودريغو خطأ لاعب وسط السالمية جراح الظفيري الذي تباطأ في تمرير الكرة فخطفها ومررها إلى توبانغو الذي انفرد بالمرمى ووضعها بسهولة في الشباك مسجلا الهدف الثاني (40).

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة، عرقل يوسف دندن لاعب الشباب عبد الرحمن البناي داخل منطقة الجزاء فعاقبه الحكم علي طالب بركلة جزاء انبرى لها توبانغو وسددها قوية في الشباك (46).

وفي المباراة الثانية على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة، حقق العربي فوزا كاسحا على اليرموك بسباعية نظيفة وانتقل الى الى ربع النهائي حيث سيواجه كاظمة او الجهراء .

وسجل محمد جراغ (27 و47) والمغربي عبد المجيد الجيلاني "هاتريك" (49 و50 و90) والبرازيلي فابيو (70 من ركلة جزاء) وعلي اشكناني (78 من ركلة جزاء ايضا).

ويلتقي السبت التضامن مع الفحيحيل، والجهراء مع كاظمة، ويختتم الدور الاول الاحد بمباراتي الساحل مع الصليبخات، والنصر مع خيطان.

ويبدأ الكويت حامل اللقب مشوراه من الدور ربع النهائي، فيلتقي مع الفائز من التضامن والفحيحيل في 21 الحالي.

×