كأس الاتحاد الآسيوي: فوز ثالث للقادسية يقربه من الدور الثاني

اقترب القادسية الكويتي وصيف بطل النسخة الماضية من التأهل الى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد ان حقق فوزه الثالث على التوالي على ضيفه الصقر اليمني 3-صفر اليوم الثلاثاء على استاد محمد الحمد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل السوري فراس الخطيب (10) وحمد العنزي (11) وصالح الشيخ (77) اهداف القادسية الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط، فيما بقي الصقر دون نقاط بعد ان مني بالخسارة الثالثة على التوالي.

ويلتقي الفريقان الجمعة في الكويت ايضا في الجولة الرابعة بناء على طلب الصقر بسبب الظروف الامنية الراهنة في اليمن.

ويلعب غدا سورتان الاوزبكستاني مع الاتحاد السوري حامل اللقب في ختام الجولة الثالثة.

وبدأ القادسية المباراة مهاجما بحثا عن هدف مبكر وكان له ما اراد بعد أن تخلص الخطيب من مصيدة التسلل وراوغ الدفاع اليمني ثم سدد الكرة قوية زاحفة على يمين الحارس جاعم الناصر (10) .

ولم تمض دقيقة واحدة حتى ضاعف القادسية النتيجة بعد ان كسر الخطيب مصيدة التسلل مرة اخرى فرواغ الحارس ومررالكرة إلى العنزي الذي وضعها في المرمى الخالي (11).

واضاع القادسية العديد من الفرص المحققة للتسجيل منها تسديدة طلال العامر الصاروخية أبعدها الحارس الناصر ببراعة (30) .

وتألق حارس القادسية نواف الخالدي في الذود عن مرماه بعد أن تمكن من إبعاد 3 كرات خطرة للصقر من أقدام الأثيوبي يردانوس وسامر حسن.

وفي الشوط الثاني، واصل القادسية مسلسل إضاعة الفرص في ظل تراجع لاعبي الصقر، ونجح الشيخ في إضافة الهدف الثالث من تمريرة العنزي داخل منطقة الجزاء وضعها على يسار الحارس (77).

×