الازرق الكويتي يسقط أسود الرافدين بهدف موسوي وديا

فاز منتخب الكويت على نظيره العراقي 1-صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية اليوم الثلاثاء في استاد الشعب في مدينة الشارقة الاماراتية ضمن استعدادات الطرفين للاستحقاقات المقبلة.

وهي المباراة الثانية للفريقين في معسكرهما في الشارقة، حيث تعادلت الكويت مع الاردن 1-1 ، وفاز العراق على كوريا الشمالية 2-صفر السبت الماضي.

وافتتحت الكويت التسجيل مبكرا بعد مجهود فردي لحسين موسوي ارسل على اثره عرضية اعادها مدافع العراق علي حسين ارحيمة بالخطأ الى موسوي الذي سدد كرة قوية سكنت مرمى الحارس محمد كاصد (3).

واهدر العراق فرصة مثالية لمعادلة النتيجة عندما توغل علاء عبد الزهرة وتعرض للعرقلة من ناصر الوهيب ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها عماد محمد ولكن حارس الكويت نواف الخالدي صد كرته وارتدت الى محمد نفسه الذي ارسلها بعيدا عن المرمى (8).

وتالق الخالدي في ابعاد راسية مصطفى كريم اثر عرضية مثنى خالد (40)، قبل ان يهدر المدافع المتقدم سلام شاكر فرصة ثمينة عندما سدد كرة الى جانب القائم في وضعية جيدة للتسجيل (42).

وكانت الكويت قريبة من تعزيز تقدمها بهدف ثان اثر تمريرة من علي مقصيد الذي حل بديلا لوليد علي في الشوط الثاني الى فهد الانصاري سددها قوية وابعدها حارس العراق كاصد الى ركنية (79).

×