رسميا.. تعيين مدرب وطني للخُضر

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الأربعاء، تعيين رابح ماجر مديرا فنيا جديدا للمنتخب، خلفا للإسباني لوكاس ألكاراز الذي أنهيت مهامه، حسبما قالت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية.

القطري ناصر الخليفي.. تفاصيل التحقيق الجنائي بفساد "beIN"

بات القطري ناصر الخليفي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بي.أن" الاعلامية، في قلب فضيحة فساد ورشوة واحتيال وسوء إدارة وتزوير مع مسؤول سابق في الاتحاد الدولي لكرة القدم، كشف عنها مكتب الادعاء في سويسرا، الخميس.

الأهلي يحسم "نزهة الرجاء" استعدادا للنجم

حقق الأهلي فوزا سهلا على ضيفه الرجاء بنتيجة 4-1، الاثنين، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم.

إقالة مدرب المنتخب الجزائري

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الأربعاء، إقالة مدرب المنتخب الأول، الإسباني لوكاس الكاراز بعد ستة أشهر من تعيينه نظرا للنتائج السلبية المتتالية، حسبما أوردت وكالة فرانس برس.

ألبيرتو زاكيروني مدربا للمنتخب الإماراتي

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الاثنين، تعاقده مع الإيطالي ألبيرتو زاكيروني لتدريب المنتخب الأول، خلفا للأرجنتيني إدغاردو باوسا. وقال الاتحاد الإماراتي عبر حسابه على تويتر: "رسميا.. الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يتعاقد مع المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني لقيادة منتخبنا الوطني الأول".

فلسطين تتأهل إلى كأس آسيا 2019.. بعد نتيجة لافتة

نجح منتخب فلسطين في خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، بفوزه على نظيره البوتاني 10-صفر، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة. وسجل عبد اللطيف البهداري ثلاثية "هاتريك" (2 و38 و42) وعبد الله جابر (4) وتامر صيام (22) وسامح مراعبه (27) وخالد سالم (47 من ركلة جزاء) ومحمد الناطور (59) وجوناثان ثوريا ( 62 و71) الأهداف.

هدية سعودية لمنتخب مصر

وجهت الهيئة العامة للرياضة في السعودية دعوة إلى المنتخب المصري لكرة القدم لزيارة المملكة وأداء مناسك العمرة، تقديرا لوصوله إلى نهائيات كأس العالم.

النجم الساحلي ينهي مواجهته مع الأهلي بأفضلية بدوري الأبطال

أنهى النجم الساحلي التونسي الفصل الأول من مواجهته مع الأهلي المصري بأفضلية ضئيلة بالفوز عليه 2-1 الأحد في سوسة في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. ويدين النجم الساحلي الذي توج بلقبه الوحيد في المسابقة القارية عام 2007 على حساب الأهلي بالذات عندما تعادلا سلبا في سوسة وفاز الفريق التونسي 3-1 إيابا في القاهرة، بفوزه إلى محمد أمين الذي كسر التعادل بكرة أطلقها من خارج المنطقة في الدقيقة 73، وذلك بعدما تقدم فريقه في الدقيقة 16 عبر علية البريقي قبل أن يدرك البديل صالح جمعة التعادل في الدقيقة 66.