نيمار لاعب البرازيل

مونديال 2014: نيمار يغيب عن مران البرازيل لكن من المفترض ان يلعب أمام كولومبيا

قال جوزيه لويز رونكو طبيب منتخب البرازيل ان المهاجم نيمار ربما يغيب عن المران من أجل الحصول على فرصة للشفاء من اصابتين في الفخذ والركبة لكن من المتوقع ان يصبح لائقا للعب أمام كولومبيا يوم الجمعة القادمة في دور الثمانية بكأس العالم لكرة القدم.

وتأثر أداء نيمار مهاجم برشلونة الاسباني بعد ضربتين مبكرتين في ركبته اليمنى وفخذه الأيسر خلال مباراة دور الستة عشر والتي فازت فيها البرازيل على تشيلي بركلات الترجيح.

وقال لويز فيليبي سكولاري مدرب البرازيل ان الاصابة كانت وراء ظهور نيمار (22 عاما) بعيدا عن مستواه في لقاء تشيلي وانه سيسمح له بالغياب عن المران في حالة الضرورة.

ومنح سكولاري راحة لأغلب لاعبي التشكيلة الأساسية خلال مران يوم الاثنين وفضل الاستعانة بتدريبات خفيفة في صالة الألعاب الرياضية بمقر الفريق في تيريسوبوليس التي تبعد نحو 100 كيلومتر عن ريو دي جانيرو.

وبعد تألقه أمام تشيلي كان الحارس جوليو سيزار هو الوحيد من التشكيلة الأساسية الذي شارك في المران مع الحارسين الاخرين فيكتور وجيفرسون.

وقال رونكو ان المدافع ديفيد لويز "تعافى جيدا" وانه لائق تماما لمواجهة كولومبيا بعدما عانى من آلام في الظهر قبل لقاء تشيلي.

ولا يزال لويز جوستافو يعاني من آلام في ركبته وقال رونكو ان لاعب الوسط سيغيب بالفعل عن اللقاء القادم بعد حصوله على انذارين وبالتالي أمامه وقت من أجل التعافي

 

×