×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
اللاعب الإيطالي ماركيزيو يتلقى بطاقة حمراء

مونديال 2014: أوروغواي تخرج إيطاليا من المونديال

تأهلت أوروغواي للدور الثاني لمونديال البرازيل 2014 لكرة القدم بعد فوزها على إيطاليا 1-صفر، الثلاثاء، على ملعب "أرينا داس دوناس" في ناتال، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة، لتودع إيطاليا البطولة بعد أن توقف رصيدها عند 3 نقاط بالمركز الثالث.

وأحرزدييجو جودين هدفا قبل تسع دقائق من النهاية ليقود أوروغواي للصعود إلى دور الستة عشر. ورفع الفوز رصيد أوروغواي إلى ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة.

وارتقى جودين عاليا لركلة ركنية نفذها البديل جاستون راميريز، ولعب الكرة بكتفه على يسار جيانلويجي بوفون.

ولعبت إيطاليا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59 بعد طرد كلاوديو ماركيسيو بعد تدخل عنيف على أجيديو أريفالو ريوس، لاعب أوروغواي.

وكانت إيطاليا يكفيها التعادل للصعود إلى دور الستة عشر بفارق الأهداف.

وأشرك تشيزاري برانديلي مدرب إيطاليا اللاعب تشيرو إيموبيلي في التشكيلة الأساسية للعب إلى جوار ماريو بالوتيلي ليمثلا شراكة هجومية.

ومع غياب دانييلي دي روسي بسبب الإصابة، تحول برانديلي للعب بطريقة 3-5-2، حيث يلعب ماتيا دي شيليو وماتيو دارميان على الجانبين بعيدا عن الثلاثي ماركيسيو واندريا بيرلو وماركو فيراتي في وسط الملعب.

وفي الجهة المقابلة اعتمد أوسكار تاباريز، مدرب أوروغواي، على نفس التشكيلة التي هزمت إنجلترا بهدفين دون رد.

وقاد لويس سواريز وادينسون كافاني الهجوم وقاوم تاباريز إغراء إعادة المدافع ماكسيميليانو بيريرا إلى التشكيلة بعد أن غاب لمباراة واحدة بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء في الخسارة أمام كوستاريكا.

كما غاب القائد وقلب الدفاع دييغو لوجانو بسبب إصابة في الركبة.

 

×