مونديال 2014: مودريتش جاهز لقيادة الكروات أمام الكاميرون

أكد نيكو كوفاتش مدرب المنتخب الكرواتي لكرة القدم أن صانع ألعاب الفريق لوكا مودريتش استعاد لياقته البدنية الكاملة وسيكون جاهزا تماما لمباراة كرواتيا المهمة مساء الأربعاء أمام الكاميرون ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل.

وكان لاعب خط وسط ريال مدريد الأسباني أصيب في قدمه خلال هزيمة كرواتيا 1 / 3 أمام البلد المضيف البرازيل في المباراة الافتتاحية للمونديال الخميس ، مما تسبب في غيابه عن تدريبات الفريق في الأيام التالية.

كما يستقبل منتخب كرواتيا مهاجم بايرن ميونيخ الألماني ماريو ماندزوكيتش الذي غاب عن مباراة البرازيل للإيقاف.

وأكد كوفاتش أن كرواتيا ستلعب مباراة الكاميرون من أجل الثلاث نقاط ، متوقعا أن تلعب الكاميرون التي خسرت مباراتها الأولى بالبطولة أمام المكسيك صفر /1 بأسلوب هجومي أيضا.

وقال كوفاتش أمس الثلاثاء : "لو لعبنا بنفس المستوى الذي قدمناه أمام البرازيل فسيكون أمامنا فرصة جيدة للتأهل إلى دور ال16 .. سنحاول أن نهاجمهم ، كما أتوقع أن تهاجمنا الكاميرون. سيكون الفوز بمثابة العالم كله بالنسبة للفائز ، أما الهزيمة فستعني ضياع أي فرصة للتأهل".

كما أكد كوفاتش أن الغضب الذي ساد المنتخب الكرواتي بسبب تصوير بعض اللاعبين وهم يسبحون عراة في فندق الفريق قد هدأ تماما.

وقال : "لا أريد الخوض في هذا الأمر ، فقد انتهى بالنسبة لنا .. إنني واثق من أن اللاعبين سيركزون تماما على المباراة ولاشيء سواها. إنني مقتنع بأننا سنفوز بهذه المباراة".

 

×