دروغبا خلال حصة التدريب أمس

مونديال 2014: توريه ودروغبا جاهزان لقيادة ساحل العاج

أكد مدرب منتخب ساحل العاج لكرة القدم الفرنسي صبري لموشي أن التشكيلة العاجية باتت بكاملها "جاهزة للعب" في اولى مبارياتها في مواجهة اليابان في مونديال البرازيل اليوم السبت، مما يشير الى أن نجم مانشستر سيتي الانكليزي يحيى توريه سيكون في عدادها.

ولدى سؤاله الجمعة عن جاهزية لاعب الوسط توريه الذي كان يعاني من مشكلة في اوتار الركبة منذ نهاية الدوري الانكليزي لكرة القدم، قال لموشي: "جميع اللاعبين جاهزون للعب السبت لكني لا استطيع ان اجزم اذا كان الجميع جاهزا بنسبة مئة في المئة". وأضاف: "عانى البعض من مشكلات بسيطة لكنهم تعافوا جيدا والكل جاهز للعب".

هذا يشمل توريه الذي كانت تحوم شكوك حول مشاركته في المباراة الاولى لمنتخب بلاده في مواجهة اليابان ضمن المجوعة الثالثة التي تضم ايضا كولومبيا واليونان.

هذا يشمل ايضا لاعب غلطة سراي التركي وتشلسي الانكليزي سابقا المخضرم ديدييه دروغبا الذي كان يعاني من مشكلة في الفخذ في الاسابيع الماضية، لكنه اليوم جاهز لمواجهة اليابان.

وأكد لموشي وهو أصغر مدرب (42 عاما) في مونديال البرازيل أن "دروغبا بأحسن أحواله، وهو تخطى بالكامل الاصابة التي تعرض لها مع غلطة سراي". وأضاف: "عمل دروغبا جاهدا ليكون حاضرا بيننا، وخبرته ستكون مفيدة للغاية".

وتعول ساحل العاج على جيلها الذهبي بقيادة توريه ودروغبا لتحقيق انجاز كبير في العرس العالمي وبلوغ الدور الثاني للمرة الاولى في 3 مشاركات متتالية.

 

×