مهاجم المنتخب الكولومبي راداميل فالكو ومدرب المنتخب خوسيه بيكرمان خلال مؤتمر صحافي في كرادليس بالارجنتين

مونديال 2014: فالكاو خارج تشكيلة كولومبيا

اعلن مدرب منتخب كولومبيا خوسيه بيكرمان بان مهاجم الفريق راداميل فالكاو لن يشارك في نهائيات كأس العالم التي تنطلق في 12 من الشهر الحالي في البرازيل وذلك لعدم شفائه تماما من اصابة في الركبة تعرض لها في كانون الثاني/يناير الماضي.

وكان بيكرمان وجه الدعوة الى فالكاو في التشكيلة الاولية التي ضمت 30 لاعبا لكنه توصل الى نتيجة بعد التشاور مع الجهاز الطبي بان فالكاو لن يكون لائقا لدرجة المنافسة في كأس العالم وقال المدرب في مؤتمر صحافي "انه يوم حزين، بكل حزن، انقل لكم نبأ غياب راداميل فالكاو ولويس بيريا عن نهائيات كأس العالم لانهما لم يتعافيا من الاصابة".

اما فالكاو فقال "انها لحظة صعبة، لكني ساساند الفريق بكل قوتي. المهاجمون الذين تم اختيارهم لقيادة الفريق اثبتوا جدارتهم ويستحقون التواجد في صفوف المنتخب".

ويعتبر فالكاو الذي يلعب في صفوف موناكو الفرنسي اخطر مهاجمي منتخب بلاده وقد سجل 20 هدفا في 51 مباراة دولية.

وتلعب كولومبيا في النهائيات ضمن المجموعة الثالثة الى جانب اليونان وساحل العاج واليابان.

وهنا اللائحة الاولية:

- لحراسة المرمى: دافيد اوسبينا (نيس الفرنسي)وفريد موندراغون (ديبورتيفو كالي) وكاميلو فارغاس (سانتا في)

- للدفاع: بابلو ارميرو (وست هام يونايتد الانكليزي) وكاميلو زونييغا (نابولي الايطالي) وكريستيان زاباتا (ميلان الايطالي)وماريو البرتو ييبيس (اتالانتا الايطالي) وكارلوس فالديس (سان لورنزو الارجنتيني) وادير الفاريز (ريفر بلايت)

- للوسط: ابيل اغيلار (تولوز الفرنسي) وفريدي غوارين (انتر ميلان الايطالي) وخوان غييرمو كوادرادو (فيورنتينا الايطالي) وجيمس رودريغيز (موناكو الفرنسي) والدو لياو راميريز (موريليا المكسيكي) وكارلوس سانشيز (التشي الاسباني) وسانتياغو ارياس (ايندهوفن الهولندي) والكسندر ميخيا (اتلتيكو ناسيونال) وخوان فرناندو كوينتيرو (بورتو البرتغالي)

- للهجوم: جاكسون مارتينيز (بورتو) وكارلوس باكا (اسبيلية الاسباني) وتيوفيلو غوتييريز (ريفر بلايت) وادريان راموس (هرتا برلين الالماني) وفيكتور ايباربو (كالياري الايطالي).

 

×