عن كويت نيوز

انطلقت "كويت نيوز" أولا كخدمة اخبارية تقدم لمستخدمي الهواتف النقالة عبر الرسائل النصية القصيرة (SMS) في فبراير 2007، لتتمكن خلال سنوات قصيرة من تبوء مراكز متقدمة ضمن المنافسة من نظيراتها من الخدمات الإخبارية.

وتعتبر "كويت نيوز" أول خدمة إخبارية مرخصة رسميا وفقا لكتاب وزارة الإعلام الكويتية رقم 5322 لعام 2007.

وتغطي خدمة "كويت نيوز" في أخبارها عدة أقسام مستقلة، الأخبار المحلية وتشمل الأخبار السياسية والمحلية العامة، والأخبار الإقتصادية وتغطي أخبار الشركات المدرجة في بورصة الكويت بالإضافة الى إقفالات الأسواق الخليجية والأمريكية.

وأخيرا، القسم الرياضي، وهو ينقسم الى الأخبار المحلية التي تعني بالرياضة الكويتية وتحديدا بطولات كرة القدم وأخبار اللاعبين، وصولا الى الأخبار العربية والعالمية حول البطولات الكبرى ككأس العالم والبطولات الأوروبية وأخبار اللاعبين وانتقالاتهم.

وحتى تكتمل الرؤية الإعلامية، جاء موقع "كويت نيوز" الإخباري ليقدم لمشتركي الخدمة إمكانية الإطلاع على الخبر كاملا مع تفاصيله، بالإضافة الى أخبار أخرى من عدة قنوات إعلامية ووكالات إخبارية نرى أنها ذات أهمية وفائدة للقارئ.

وفي ظل تنامي أهمية الإنترنت واستخداماته المتعددة، وانتشاره بين فئة الشباب تحديدا، رأت "كويت نيوز" من الأهمية أن تصل الى تلك الشريحة من القراء والمتابعين، فجاءت صفحتها على موقع "Facebook" الاجتماعي، بالإضافة الى "Twitter" حيث يمثلان هذان الموقعان أهمية كبرى للوصول الى الشرائح المتعددة من القراء، وتنويع مصادر الوصول الى أخبار "كويت نيوز" في جميع الأوقات، وفي أكثر من موقع.

ولا يمكن للانتشار أن يتحقق الا بوجود مصداقية وحيادية في نقل الأخبار، وهذا ما تحرص عليه "كويت نيوز" على تحقيقه وتقديمه للمشتركين ومتابعي قنواتها الإخبارية المتعددة.

للإعلان في كويت نيوز

Ghaliah Technology is a technology company which focuses on the rapidly growing market of Social Media, utilizing the viral effect of today’s far‐reaching social networks. Thus, making it the first social media company headquartered in Kuwait that provides diversely related services on digital media, including but not limited to; internet marketing, social network managing and advertising, application development and more.

To Advertise on Kuwait News CONTACT
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Ghaliah Technology Company
Universal Tower, 8th Floor, Kuwait City
P.O. BOX 719 SAFAT, 13008 KUWAIT
Phone: (+965) 50299222
Fax: (+965) 22419711
Website: www.Ghaliah.com
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

.

×