صورة تعبيرية

دايت كير تطلق قائمتها الرمضانية الجديدة للشهر المبارك

في إطار التزامها المتواصل بإثراء وتحسين صحة أفراد المجتمع والحفاظ عليها، أطلقت "دايت كير" اليوم اشتراكاتها وقائمتها الرمضانية الخاصة للشهر الفضيل تضم ثلاثة برامج اشتراكات غذائية صحية وما يزيد عن 50 من الوجبات المفضلة تناسب المائدة الرمضانية في الكويت.

وبصفتها شركة رائدة في مجال تزويد البرامج والخدمات الغذائية والصحية في الكويت، تقوم "دايت كير" بتقديم برنامج وقائمة جديدة خاصة في رمضان من كل عام لتوفير المأكولات الموسمية المرتبطة بالشهر الفضيل والتي تتميز بطعمها اللذيذ وسعراتها الحرارية القليلة. وتتضمن قائمة هذا العام وجبات مثل سلطة التبولة التركية التي تحتوي فقط 100 سعرة حرارية، والبسبوسة بالفستق والمحلبية مع 200 سعرة حرارية، و"القبوط" و"المربين" ب 400 سعرة حرارية فقط لكل منهما.

وبهذه المناسبة، قالت مديرة العمليات العيادية في "دايت كير" سارة دمشقية: "تعد إدارة كمية الطعام التي نتناولها أكبر مسؤولية ندين بها لأجسامنا طوال شهر رمضان، لذا نحث الأفراد على أن يجعلوا من الشهر الفضيل فرصة للبدء باتباع عادات صحية والحفاظ عليها. وسوف نواصل هذا العام بتزويد عملائنا بألذ وأطيب المأكولات الصحية. وتثبت قائمتنا الرمضانية الجديدة أن الأفراد ما زال بإمكانهم تناول أطباقهم الرمضانية المفضلة من دون أعباء على صحتهم ولا تغيير في الطعم الذي معتادين عليه".

وبدءاً من اليوم تقدم "دايت كير" ثلاثة برامج اشتراكات غذائية وهي: اشتراك الكامل الذي يتضمن الإفطار والغبقة والسحور، واشتراك الوجبتبن الذي يتضمن الإفطار والسحور، واشتراك الوجبة الواحدة الذي يتضمن الإفطار أو السحور.

ويتم إعداد جميع وجبات "دايت كير" طازجة يومياً وتوصيلها إلى العملاء. كما تتضمن قائمة وجبات رمضان ألذ وأشهى الأطباق المحلية من الشوربة والسلطات والأطباق الرئيسية والحلويات.

ويمكن للراغبين في الحصول على الوجبات الاشتراك في أحد برامج "دايت كير" الرمضانية عن طريق الاتصال على هاتف رقم 806050 1 أو زيارة إحدى عياداتها في مناطق الشرق والسالمية والعقيلة.

 

×