×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
البريطانيات يتقاسمن تكاليف خواتم خطوبتهن

البريطانيات يتقاسمن تكاليف خواتم خطوبتهن

أظهرت دراسة جديدة، اليوم الجمعة، أن نصف النساء البريطانيات يساهمن من دون تململ في تغطية ثمن خواتم خطوبتهن، للتأكد من حصولهن على الشكل المرغوب فيه من قبلهن.

ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة (ديلي تليغراف)، أن 52% من البريطانيات يتقاسمن سعر خاتم الخطبة خوفاً من قيام خطيبيهن باختيار النوع الخاطئ، وأبدين استعدادهن لدفع المزيد من المال إذا كان ذلك يعني حصولهن على خواتم أحلامهن.

وقالت إن 30% من النساء البريطانيات يتركن رجالهن يتخذون القرار بشأن موعد ومكان وطرق التقدّم لخطبتهن، في حين أقرّت 25% منهن بأنهن يذهبن بعيداً في ما يريدنه وصولاً إلى شكل خاتم الخطبة وحجم قطعة الماس عليه.

وأضافت الدراسة، التي شملت 1000 إمرأة، أن واحدة من كل 10 بريطانيات ترفض قيام رجُلها بشراء خاتم الخطبة من دون مشاركتها، فيما أقرّت 25% منهن بأنهن سيأخذن رأي صديقاتهن بشأن خاتم الخطبة بأمل الحصول على الشكل المطلوب.

وأشارت إلى أن أكثر من خُمس النساء البريطانيات إعترفن بأنهن غير سعيدات لأنهن تركن رجالهن يختارون خواتم الخطبة، وتمنين لو أنهن أثرن هذا الجانب قبل الزواج.

وأوصت الدراسة الرجال البريطانيين الراغبين في الزواج هذا العام التقدّم لطلب يد حبيباتهم من خلال الجلوس على ركبة واحدة وبكل صدق، لأن النساء ما زلن يعشقن هذه الطريقة، وتقديم هدايا قيّمة لهن في هذه المناسبة، واصطحابهن لاحقاً لشراء خاتم الخطبة.

 

×