×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

البريطانية تنتظر أربعة أسابيع قبل الظهور بدون 'مكياج' أمام صديقها الجديد

كشفت دراسة جديدة اليوم الخميس أن المرأة البريطانية تنتظر أربعة أسابيع على الأقل، قبل أن تجرؤ على الظهور بدون "مكياج" أمام عشيقها الجديد.

ووجدت الدارسة، التي نشرتها صحيفة ديلي ميل اليوم الخميس، أن البريطانيات العازبات يشعرن بأنهن أقل جاذبية وثقة بأنفسهن وأكثر ضعفاً بدون المكياج الكامل للوجه، ويقضين 40 دقيقة على الأقل على التبرج عند لقاء رجالهن الجدد.

وقالت إن 30% من النساء البريطانيات يعتقدن أن علاقاتهن الغرامية ستتأثر إذا ما ظهرن أمام عشاقهن الجدد من دون المكياج في وقت مبكر جداً من عمر هذه العلاقة، ويفضّلن الانتظار لمدة شهر على الأقل قبل الوقوف أمامهم من دون مساحيق تجميل الوجه.

وأضافت الدراسة أن 60% من البريطانيات يردن التأكد من مدى تعلق رجالهن بهن قبل الكشف عن وجوههن الطبيعية بدون مستحضرات التجميل، ويترددن على الحمام بصورة منتظمة في منتصف الليل أو في وقت مبكر من الصباح لتعديل مكياج وجوههن وتجنب رؤيتهن بدونه من قبل عشاقهن الجدد.

واشارت إلى أن 9 من أصل كل 10 بريطانيات يستقتلن للظهور جميلات أمام عشاقهن الجدد في جميع الأوقات، ويقضين ساعات طويلة لوضع مساحيق تجميل الوجه بدقة تامة وخاصة في الأيام الأولى من العلاقة.

وبيّنت الدراسة أن البريطانيات يقضين 40 دقيقة على الأقل في التبرج وانتقاء الزي المفضّل، وضمان أن تكون تسريحة شعرهن مثالية كما وجوههن عند لقاء العشيق الجديد، فيما تحرص 60% منهن على عدم الظهور أمامه بدون المكياج.

وقالت إن 30% من النساء البريطانيات اعترفن بأنهن يهرعن إلى الحمام مباشرة لتعديل مكياجهن بعد قضاء أول ليلة في منازل عشاقهن الجدد، ويحرصن على عدم الظهور بدونه أمامهم في وقت مبكر من العلاقة.

ووجدت الدراسة أيضاً أن نصف البريطانيات يشعرن بالقلق من احتمال أن يراهن عشاقهن الجدد أقل جمالاً من دون المكياج، في حين تعتقد نسبة تصل إلى خمسهن بأنهم سيُصدمون من اختلاف مظهرهن بدون المكياج.

 

×