×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

معظم البريطانيين لا يطبخون ويعتمدون على الوجبات الجاهزة

أظهرت دراسة جديدة، اليوم الخميس، أن معظم البريطانيين لا يطبخون وجبة من الصفر، ويعتمدون على المأكولات الجاهزة في غالبية أيام الأسبوع.

ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة (ديلي ميل)، أن واحداً من كل 6 من البريطانيين لا يطبخ وجبة من الصفر، ويستخدم مكوّنات المأكولات الجاهزة لوجبات العشاء 4 مرات في الأسبوع على الأقل.

وقالت إن 60% من البريطانيين اعترفوا بأنهم أكثر إقداماً على استخدام خيارات الأطعمة الجاهزة بدلاً من المكونات الطازجة لإعداد وجبة غذائية، فيما أقرّ 50% منهم بأنهم يتخذون الخيار الأسهل عند الطبخ للآخرين في عطلة نهاية الأسبوع.

وأضافت الدراسة أن 25% من البريطانيين ادّعوا بأنهم طبخوا الطعام بأنفسهم من الصفر ولم يستخدموا مكونات جاهزة لاعداده حين دعوا اصدقائهم للعشاء.

ووجدت أيضاً أن 7 من كل 10 بريطانيين اعترفوا بأنهم يجدون أنه من الأسهل إعداد وجبة من المكونات الجاهزة، مثل المعكرونة المسبقة الصنع، عندما يكونون في عجلة من أمرهم، و40% بأنهم يلجأون للغش عند استضافة آخرين في عطلة نهاية الأسبوع، وواحداً من كل 4 بأنه أعد كل شيء بنفسه.

وأشارت الدراسة إلى أن 42% من البريطانيين اعترفوا بأنهم يلجأون إلى الغش عند إعداد وجبة عشاء لموعد غرامي، فيما أقرّ واحد من كل 10 منهم بأنه يشتري وجبة جاهزة ويدّعي أنه طبخها بنفسه.

 

×