×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الرجل الحقيقي في نظر البريطانيات لا يخاف.. العناكب

تعتقد النساء البريطانيات أن الرجل الحقيقي في نظرهن لا يخاف من العناكب، ويجيد الطهي وتنظيف المنزل بالمكنسة الكهربائية، وغسيل الملابس.

وأظهرت دراسة جديدة، نشرتها صحيفة (ديلي ميل) اليوم الاثنين، أن غالبية النساء البريطانيات تريد أن يكون الرجل المثالي الذي يحلمن به، شخصاً نبيلاً يعاملهن بمنتهى الإحترام، إلى جانب كونه لا يخاف من العناكب، ويجيد الطهي وتنظيف المنزل بالمكنسة الكهربائية، ويجيد أيضاً غسيل الملابس.

ووجدت أن 46% من الرجال البريطانيين وافقوا على ضرورة أن يكونوا قادرين على الطهي، و41% على التنظيف، مقابل أن يصبحوا "الرجل المثالي" في نظر بنات بلدهم.

وقالت الدراسة إن 52% من نساء بريطانيا يعتقدن أن الرجل الحقيقي ينبغي أن لا يخاف من العناكب، بالمقارنة مع 11% من رجالها، والذين لا يزال معظمهم يحملون النظرة النمطية لمفهوم الرجل الحقيقي في نظر النساء، وهو الرجل الوسيم الذي يمتلك رصيداً مصرفياً صحياً وسيارة رياضية حديثة.

وأضافت أن الرجل المثالي في عالم اليوم بنظر النساء البريطانيات يجب أن يحترام التقاليد ويفهم جيداً ما يعنيه لقب الرجل النبيل بكل ما فيه من معنى، غير أن مدلولاته تختلف كثيراً في نظر الرجال البريطانيين.

وأوضحت الدراسة أن 54% من الرجال البريطانيين يعتقدون أن "الرجل الحقيقي" يجب أن يجيد القيام بالواجبات المنزلية، و53% إحضار الأطفال من المدرسة، و46% الطهي، و41% غسيل الملابس، و39% يكسب مالاً أكثر من زوجته أو صديقته، و35% يدعم فريقه المحلي بكرة القدم.

وقالت إن 64% من النساء البريطانيات متيقنات من أن الرجل الحقيقي يجب أن يكون شجاعاً، و57% يقوم بالأعمال المنزلية بسعادة، و54% يجيد الطهي، و53% شهماً، و46% يمنح الأولوية دائماً لنصفه الآخر، و42% قادراً على استخدام الغسّالة الكهربائية.

 

×