للمرأة.. بنطال جينز مضاد للسليوليت

ابتكرت Wrangler مجموعة جديدة من سراويل الجينز الخاصة بها تحمل اسم مجموعة دنيم سبا، من خلالها يمكن لجميع النساء التخلص من شبح السليوليت أو قشرة البرتقال، التي تعتبر من أبرز المشاكل التي يعانيها معظم النساء والتي تتطلّب الكثير من الجهد والمتابعة والأموال للتخلص منها بواسطة التقنيات التجميلية المختلفة، حسبما ذكر موقع "إيلاف".

وتعتبر هذه المجموعة المبتكرة من سراويل الجينز مجموعة ثوروية جديدة من الجينز الذي يحتوي على مواد مرطبة ومكونات تساعد على إنقاص الوزن، مخصصة لحماية البشرة من "آثار الجفاف" أثناء ارتداء الجينز.

وتتضمن المجموعة ثلاثة تصاميم يصل ثمن الواحد إلى نحو 85 جنيها إسترلينيا، مع ثلاث قصات مختلفة للخصر "منخفض، متوسط، عادي"، وتأتي في ثلاثة مكونات: الصبار، مستخلصات الزيتون ومستحضر الساقين الناعمتين، وتحتوي هذه المكونات على الألوان فيرا أو الصبار التي تعمل على تهدئة البشرة الحساسة، في الجينز باهت اللون.

في حين أن مستخرج الزيتون، في الجينز ذي اللون الأزرق المتوسط، يعمل على ترطيب الجلد. أما الجينز الذي يحمل اسم "الساقين الناعمتين" فهو الاختراع الأكثر جرأة، إذ أنه يساعد في التقليل من السليوليت لاحتوائه على قشر البرتقال مع مشتقات الطحالب، الريتينول والكافيين، التي تم اختبارها سريرياً في معهد في فرنسا.

ويستمر مفعول هذا الجينز لمدة 15 يوماً "أو 4-6 غسلات"، وبعد ذلك يمكن تطبيق رذاذ تحديث بعد كل غسلة لمواصلة التمتع بفوائد الجينز الجمالية.