البريطانيون يتشاجرون 720 مرة سنويا مع نسائهم في السرير

ذكرت دراسة جديدة اليوم الأحد أن البريطانيين يتشاجرون 720 مرة مع نسائهم في السرير كل عام على الأقل.

وقالت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ميل أون صندي"، إن السرير العادي في بريطانيا لم يعد يقتصر على النوم، ويُستخدم الآن بالإضافة إلى تلك النشاطات، لإرسال 14600 رسالة نصية و 3650 تغريدة كل عام.

وأضافت أن البريطانيين يقضون 38 ساعة و 50 دقيقة يتحدثون على الهاتف في السرير، وما يصل إلى 70 يوماً في متابعة مواقع الشبكات الاجتماعية، مثل فسيبوك وتويتر، في السرير خلال عشر سنوات من عمرهم.

ووجدت أن البريطانيين يقضون ما يُعادل عامين وثمانية أشهر من متوسط أعمارهم في النوم على أسرّتهم، حيث يشهد السرير العادي منها 3640 معانقة بين الذكور والإناث و 4160 قبلة و 120 وجبة فطور وقراءة 240 كتاباً خلال عشر سنوات.

وأشارت الدراسة إلى أن البريطانيين رجالاً ونساءً يقضون 12 دقيقة كل أسبوع، أي ما يُعادل 48 يوماً خلال عقد من الزمن، على مشاهدة التلفزيون والأفلام المسجلة.

وقالت إن الأطفال البريطانيين يعرقلون نوم آبائهم وأمهاتهم في الأسرة وينضمون إليهم تحت الأغطية ثلاث ليال كل شهر، أو 360 شهراً طوال حياتهم.

ووجدت الدراسة أيضاً أن السرير العادي في بريطانيا يشهد ست مشاجرات بين الرجال والنساء كل شهر أكثر من نصفها بسبب احتكار اللحاف وأسباب أخرى مثل الشخير والأرجل الباردة واطفاء التلفزيون.

 

×