السكنية: اجراء مسح خاص بصحة الفم والأسنان لموظفي المؤسسة

نظمت ادارة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة العامة للرعايه السكنية بالتعاون مع مراقبة صحة الفم والأسنان في وزارة الصحة المسح الخاص لموظفي المؤسسة التابع للبرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان في الوزارات والمؤسسات ايمانا منها بدورها الفعال في خدمة المجتمع.

من جانبها قالت مديـر ادارة العلاقــات العامـة والإعـلام تهاني العازمي ان المؤسسة تبذل جهود حثيثة للحفاظ على صحة الفم والاسنان لموظفيها، مشيرة الى ان المؤسسة رحبت بجهود وزارة الصحة الكبيره التي تقوم بها في مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية.

وأوضحت العازمي ان المؤسسة دأبت على استضافت مثل هذه المسوح بشكل دوري وذلك اسهاما للدور الفعال الذي تقوم به وزارة الصحة للحفاظ على صحة المواطنين بشكل عام وعلى صحة الفم والأسنان بشكل خاص. وذكرت العازمي ان المسح الصحي شهد تجاوبا وتفاعلا من قبل موظفي السكنية للكشف على أسنانهم، الامر الذي تطلب تكراره لاحقا.

وشددت العازمي على حرص المؤسسة متمثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام وباقي ادارات المؤسسة على التنسيق مع مؤسسات الدولة الاخرى في مختلف المجالات مما يصب في خدمة المواطن.
هذا وقد تواجد الفريق الصحي في مبنى المؤسسة خلال ساعات الدوام الرسمي وذلك ابتداء من الاحد الموافق 3 وحتى 14 من الشهر الجاري مشيرة الى ان الفريق الصحي اشاد بالمؤسسة والعاملين بها وماتقوم به من نشاطات وجهود مستمرة لخدمة المجتمع انطلاقا من سياسة المؤسسة لخدمة الوطن والمواطنين.

وفي الختام قدمت العازمي الشكر لوزارة الصحة على الجهد الذي بذلته لتنظيم مثل هذه المسوح في المؤسسة العامة للرعاية السكنية، مطالبة بتنظيم مثل هذه المسوح خلال الفترة المقبله وذلك لما لها من اثار ايجابية على صحة الموظفين.

 

×