الامير وليام مزق قائمة المدعوين الى زفافه بنصيحة من جدته الملكة

مزق الامير وليام بنصيحة من جدته الملكة اليزابيث الثانية، قائمة المدعوين الرسمية التي اعدت لزفافه العام الماضي، وكانت تحوي مئات الاسماء التي لا يعرف غالبية اصحابها.

وروى الامير في وثائقي لمحطة "اي تي في1" مكرس لليوبيل الماسي للملكة اليزابيث الثانية كشف عن مقتطفات منه الثلاثاء "في يوم من الايام سلمت قائمة تضم 777 اسما لا انا ولا كاثرين (زوجته) نعرفها".

وتابع يقول "ذهبت (الى الملكة) وقلت لها: هذه هي اللائحة لا اعرف احدا منهم ماذا عساي افعل؟" واضاف "ردت علي قائلة: ارميها. ضع قائمة باسماء اصدقائك وسنضيف اليها اسماء الاشخاص الضرورية في الوقت المناسب. فهذا زواجك".

وفي هذا الحديث روى الامير كيف انه لم يتمكن من النوم الا ساعة ونصف الساعة عشية زواجه بسبب الجلبة الصادرة عن الفوضوليين الذين افترشوا الارض قرب قصر باكينغهام ليكونوا في الصفوف الامامية للزفاف في اليوم التالي.

وقال متحدثا عن حكم جدته المستمر منذ ستين عاما ان المشي على خطاها "سيكون صعبا" لانه "قدوة فريدة". واوضح "اود ان اجمع كل خبرتها كل معرفتها ووضعها في علبة صغيرة الجأ اليها باستمرار".

وقال الامير الشاب البالغ 29 عاما انه بات الان اقرب الى جدته مما كان عليه عندما كان طفلا "بالنسبة لصبي صغير كان الوقوف الى جانب الملكة وعدم معرفة ما يقول لها، امر يثير الرهبة قليلا".

 

×