كويت كونسيرج: سكرتير ومساعد شخصي لتقديم افضل الخدمات وتلبية احتياجات العملاء

تمتلك الكويت العديد من المقومات الهامة والافكار البناءة التي تساعد على النهوض بالاقتصاد المحلي، وهناك شباب لم ينتظر اي دعم من الحكومة وتحدوا الصعاب وابدع في التفكير حتى وصل الى ما يصبوا اليه من خلال تطوير الفكر وتنفيذه على ارض الواقع.

رئيس شركة كويت كونسيرج حسن السويدي ومديرها التفيذي جاسم جاسم من العقليات التي تبدي لها كل الاحترام والتقدير لفكرهم الرائع المستنير، فعندما التقت معهم "كويت نيوز" للاطلاع على عمل واستراتيجية شركتهم قابلونا بابتسامه فكانت عنوان للقاء واسئلة الحوار وكانت اجابتهم تلقائية  قائلين "انها ابتسامة علينا جميعا للعملاء، فشركتنا ترتبط بخدمة العملاء والابتسامة مطلوبة منا.

يعشقان العمل والانجاز في صمت بعيدا عن الاضواء، حفروا اسما لشركتهم وسط الصعاب. ولذلك كان حتما على كويت نيوز المشاركة و التعرف عن قرب على
هوية الشركة وطبيعة عملها وابراز هويتهم وتشجيعهم على العمل الخاص وكان لنا لقاء مع المدير العام لشركة كويت كونسيرج جاسم جاسم.

اولا ماذا عن طبيعة عمل الشركة وماذا تقدمه للعملاء؟

صممت خدمة كويت كونسيرج لتساعد العملاء على ادارة مهامهم اليومية سواء الشخصية او المهنية، فنحن نعمل كمساعد خاص للعميل على مدار الساعة وطوال أيام الإسبوع و هدفنا هو تحسين حياته عن طريق توفير الوقت له لتكيزه على الاشياء التي يفضل القيام بها، وعندما يحتاج العميل للمساعدة في امر ما نستطيع ان نحققه له سواء كان بسيطا او غير مألوف.

هل خدماتكم مقتصرة على اشخاص بعينهم ام ان الامر والخدمة مطروحة للجميع؟

منهجنا في شركة "كويت كونسيرج" ان نقدم الخدمة للجميع سواء كانوا افراد او شركات وبنوك واي شخص يستطيع الاستفادة من هذه الخدمة ولكن كيف تقدمون.

خدماتكم للعميل؟

الشركة تقوم بتفصيل خدماتها طبقا لاحتياجات كل عميل، خدماتنا سريعة ومعقولة  نحن نساعد المنشغلين من الافراد والشركات ومجموعات الموظفين والهيئات ونزلاء الفنادق والزوار وكبار السن واي شخص قد يحتاج الى المساعدة لانجاز اعماله.

ماذا عن الالية المتبعة من قبل ادارة الشركة تجاه العملاء ؟

مساعدي شركة كويت كونسيرج يعتبرون حلقة الاتصال  بكل شيئ سواء كمساعد شخصي لقضاء المصالح والتسوق او كممثل لك لمتابعة التصليحات المنزلية او السيارات او كمساعدتك في ترتيب اجراءات السفر بل اكثر من ذلك بكثير، فقط كل ما هو مطلوب من العميل ان  يخبرنا عندما يحتاج المساعدة وسوف نبذل ما بوسعنا لتوفير المساعدة ،ونقدم خدماتنا لنوفر على العملاء مشقة الزحام والطوابير ولينعم براحة البال والشعور بالامان من خلال مركز الاتصال على مدار الساعة.

وكيف تتواصلون مع العملاء وهل تلبون كل متطلباته على مدار اليوم؟

فريق الشركة مستعد لتلبية اي متطلبات للعميل وفي اي منطقة في الكويت وفريقنا يستطيع الاتصال عن طريق الهاتف او البريد الالكتروني او الفاكس لتقديم المهام المطلوبة.

هل قمتم بالفعل بالتعاقد مع اشخاص او مؤسسات لتقديم خدماتكم؟

بالفعل نحن متواجدين في السوق منذ منتصف العام الماضي وقمنا بتقديم خدماتنا للافراد وتم توقيع عقود بذلك مع اشخاص وعملاء داخل الكويت، اما بالنسبة للمؤسسات فنحن مقبلون على توقيع عقود مع كبرى الشركات الكويتية وعقود اخرى مع بنوك لتقديم خدماتنا.

اذن هناك رضى على خدمتكم من العملاء ولذلك كما تقولون انكم في طور توقيع عقود جديدة؟

نعم هناك حالة من الرضى بين العملاء والدليل اننا سنوقع قريبا عقود مع مؤسسات وبنوك وبعض الشركات الكبرى في الكويت وذلك لم يأتي من فراغ بل بالعمل والاجتهاد والسمعة الطيبة والالتزام بالمواعيد في خدمة عملاءنا خلال الفترة السابقة، وهناك بطاقتان للعملاء وهي السوداء والماسية.

هل هناك نية للتوسع خارج الكويت خلال المرحلة المقبلة؟

نعم لدينا طموح كبير في التوسع في السوق الخليجي والعربي وبالفعل بدأنا دراسة بعض أسواق المنطقة منذ فترة، وشركة كويت كونسيرج ملتزمة دائما امام العملاء بتقديم افضل الخدمات ليس فقط المنصوص عليها في العقد وانما يتطور الوضع لتقديم خدمات اضافية مجانية من الشركة تجاه عملاءها.

هل تلقيتم رغبات من عملاء جدد ياتعامل معكم ام ان عملكم دائما يتوجه نحو ايجاد العملاء بطريقة الدعاية؟

نحن الى يومنا هذا لم نعمل اي دعاية للشركة ولكن كان اعتمادنا خلال الفترة السابقة على العلاقات الشخصية وعلاقات العمل مع الاخرين، والشركة بعد فترة قليلة ماضية من انطلاقها تلقت العديد من الرغبات سواء افراد او جماعات ابدت رغبتها في التعامل معنا لتقديم خدماتنا لهم. الخدمات التي نقدمها في الشركة عديدة ولها مميزات خاصة حيث السرية في التعامل مع العميل وتلبية كل متطلباته وفقا لم يراه وبنفس الدرجة وربما تكون اكبر مما يتصور او يطمح اليه.

هل تلمسون ان شركتكم بدات بتحقيق ارباح وعوائد بالفعل؟

اولا بالنسبة للارباح فكل عمل وله دراسة جدوى وخطط مدروسة ونحن لا نستعجل الارباح والعوائد لان همنا الاول حاليا كيفية ارضاء العملاء ومن هنا ستأتي الارباح والعوائد، فرضى العملاء هو غايتنا وتحقيق المكاسب والارباح لن يأتي الا من خلال العمل الجيد وتقديم الخدمة المتميزة للعميل ولكن ايضا سارد على سؤالك بالاجابة ان لكل مجتهد نصيب ونحن هنا نجتهد ليكون لنا نصيب ومستقبل والشركة بالفعل بدأت تقف على ارض صلبه ستمكنها من تحقيق عوائد وارباح جيدة خلال الفترة المقبلة.

كلمة اخيرة؟

أود أن أنتهز هذه الفرصة بشكر جميع عملاء كويت كونسيرج على ثقتهم بالشركة وأود أن أشكر آيضا فريق العمل في الشركة الذين بلا شك من أحد مقومات النجاح للشركة، والشكر موصول إلى جريدتكم الموقرة على هذا الإهتمام وزيارتنا وإعطائنا الفرصة.