توفي المؤلف الموسيقي البريطاني رود تمبرتون صاحب اعمال ناجحة كثيرة بينها خصوصا اغنيتا "ثريلر" و"روك ويذ يو" لملك البوب مايكل جاكسون عن 66 عاما جراء مضاعفات اصابته بالسرطان على ما اعلنت الشركة المنتجة لاعماله الاربعاء

وفاة رود تمبرتون مؤلف اغنية "ثريلر" لمايكل جاكسون

توفي المؤلف الموسيقي البريطاني رود تمبرتون صاحب اعمال ناجحة كثيرة بينها خصوصا اغنيتا "ثريلر" و"روك ويذ يو" لملك البوب مايكل جاكسون، عن 66 عاما جراء مضاعفات اصابته بالسرطان، على ما اعلنت الشركة المنتجة لاعماله الاربعاء.

وأشار رئيس شركة "وورنر/شابيل ميوزيك" جون بلات في بيان الى ان تمبرتون "توفي الاسبوع الماضي عن 66 عاما في لندن اثر صراع قصير ومرير مع السرطان".

كذلك فإن رود تمبرتون غير المعروف على نطاق واسع لدى العموم رغم انه مؤلف اعمال موسيقية عدة حققت نجاحا ساحقا، ووري في الثرى في مراسم خاصة وفق بلات الذي اشار الى ان "عائلته مفجوعة وتطلب الحفاظ التام على خصوصيتها في هذه الاوقات المؤلمة للغاية".

وبالاضافة الى "ثريلر" و"روك ويذ يو"، ألف تمبرتون اعمالا ناجحة اخرى بينها "غيف مي ذي نايت" التي اداها جورج بنسون.

 كذلك تعاون مع هربي هانكوك وأريتا فرانكلين ودونا سامر وماريا كاري.

وفي لندن، وجه فريق عمل مسرحية "ثريلر" الغنائية التي تحيي ذكرى ملك البوب مايكل جاكسون في مسرح "ليريك ثياتر"، تحية الى روح المؤلف الموسيقي الراحل عبر اطفاء الانوار في المسرح لمدة خمس دقائق مساء الاربعاء قبل العرض.