مغني الهارد الروك اليس كوبر

مغني الروك اليس كوبر يدخل السباق الى البيت الابيض

بات للناخبين الاميركيين خيار جديد في الانتخابات الرئاسية المقبلة بعدما اعلن مغني الهارد الروك اليس كوبر انطلاقه رسميا في السباق الى البيت الابيض.

فقد اطلق هذا المغني الاميركي الغريب الاطوار البالغ 68 عاما حملته الانتخابية الرسمية للانتخابات المزمع اجراؤها في الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر، وذلك تحت شعار "رجل مضطرب لمرحلة مضطربة".

غير أن الموقع الالكتروني للمغني عكس اقتناع هذا الاخير بانعدام حظوظه في تحقيق هذا المشروع.

وقد طالب المغني بإنجاز عدد من المشاريع الغريبة بينها اضافة منحوتة لوجه القائد السابق لفرقة "موتورهيد" البريطاني ليمي كيلميستر الذي توفي بسبب السرطان في نهاية 2015 الى معلم جبل راشمور الذي يضم وجوها منحوتة في الصخر لاربعة رؤساء اميركيين سابقين.

كذلك يدعو الفنان الى استبدال رسم الرئيس اوليسس غرانت على الاوراق النقدية من فئة 50 دولارا بصورة الممثل الكوميدي غروتشو ماركس. 

وكان مغن اخر قد كشف خلال الاشهر الماضية عن طموحات رئاسية هو مغني الراب كانييه ويست، الا انه يضع نصب عينيه الاستحقاق الرئاسي لسنة 2020.

وقد وصف اليس كوبر المعروف خصوصا باغنيات من بينها "ايم إيتين" و"سكولز اوت" و"نو مور مستر نايس غاي"، نفسه في تصريحات سابقة بأنه غير مسيس.

مع ذلك، اظهر المغني سنة 2004 تعاطفا مع الحزب الجمهوري مع انتقاده الموسيقيين الذين اعلنوا تأييدهم للمرشح الديموقراطي حينها جون كيري منافس جورج بوش الابن.

 

×