صورة ارشيفية

مركز سلطان يطلق حملة لعبة البوكيمون في فرعه بالسالمية لكي يصبح مقرا للاعبين

يحرص مركز سلطان على مشاركة عملائه اهتماماتهم ومشاركتهم أحدث التطبيقات والألعاب التكنولوجية التي تلقى صدا عالميا، وبناء عليه أطلق المركز مؤخرا حملة لعبة البوكيمون في فرعه الكائن بالسالمية لكي يصبح مقرا للاعبين لإيجاد أهدافهم.

ويمكن ممارسة لعبة بوكيمون غو عبر موقع ال جي بي أس على الهواتف النقالة والساعة لمعرفة المكان والزمان اللذين كان اللاعب خلالهما يمارس اللعبة ويظهر بشكل بوكيمون مما يؤهلك من التقاطه.

وهذه اللعبة المميزة التي أطلقت مؤخرا في مركز سلطان – فرع السالمية قد جذبت أعدادا كبيرة من المتابعين من بين العائلات، الشباب والمراهقين أيضا.

وفي معرض تعليقه حول مبادرة مركز سلطان، قال ماسييج غالاس، مدير الاعلام التقني في مركز سلطان: "يسعى مركز سلطان دائما على تقديم أفكار إبداعية ومبتكرة الى عملائه للترفيه عنهم. ويسعدنا اليوم أن نكون أول شركة تجزئة تروج للعبة البوكيمون كما نشجع عملائنا على متابعتها لما تقدمه من أوقات مرحة ومرفهة". وأضاف: " ان الحملة قد شهدت اقبالا كبيرا بين أوساط العملاء الذين تمتعوا بالمشاركة في هذه التجربة الحصرية. لذا فان الردود الإيجابية التي حصلنا عليها تشكل حافزا لنا للعمل بشكل حثيث على الترفيه عن مستخدمي البوكيمون عبر تقديم المزيد من الحملات المماثلة".

وختم: "لقد كان امرا بغاية الأهمية أن نشاهد العملاء يجولون في مركز سلطان لالتقاط البوكيمون مما جعل فرعنا في السالمية مكانا مميزا لهذه اللعبة".

يسر مركز سلطان دعون عملائه لزيارة فرعه بمنطقة السالمية لاختبار مرح لا يضاهي!!! ويدعوهم أيضا الى انتظار المزيد من الحملات الترفيهية المبتكرة في المستقبل القريب.

 

×