ابطال فيلم "سويسايد سكواد" من اليمني جاريد ليتو ومارغوت روبي وويل سميث مع فيولا ديفيس

"سويسايد سكواد" يتصدر شباك التذاكر في صالات السينما الاميركية

تصدر فيلم "سويسايد سكواد" الجديد لشركة "وورنر براذرز" المستوحى من عالم قصص "دي سي كوميكس" المصورة، ايرادات شباك التذاكر في صالات السينما في اميركا الشمالية منذ عطلة نهاية الاسبوع الاولى لعرضه، بحسب ارقام موقتة نشرتها شركة "اكزبيتر ريليشنز".

هذا العمل الضخم الذي بلغت تكلفة انتاجه 175 مليون دولار ويؤدي ادوار البطولة فيه ويل سميث وجاريد ليتو ومارغوت روبي حصد 135,1 مليون دولار ليحطم بذلك الرقم القياسي لأفضل انطلاقة في تاريخ السينما لفيلم يبدأ عرضه في شهر آب/اغسطس.

وبالتالي اطاح هذا الفيلم بالعمل المتصدر الاسبوع الماضي وهو الجزء الجديد من مغامرات عميل الاستخبارات الأميركية جيسون بورن من بطولة مات دايمون والذي حل ثانيا مع ايرادات قدرها 22,7 مليون دولار (103,4 ملايين دولار خلال اسبوعين).

وحافظ على المرتبة الثالثة فيلم "باد مامز" من بطولة ميلا كونيس وكريستين بيل عن والدات تبدو حياتهن مثالية يذهبن في رحلة مجنونة. وقد سجل الفيلم 14,2 مليون دولار من العائدات في شباك التذاكر خلال اسبوعين.

كذلك حافظ على مرتبته الرابعة فيلم الرسوم المتحركة "ذي سيكريت لايف أوف بيتس" الذي يصور الحياة المثيرة لحيوانات منزلية، حاصدا 11,6 مليون دولار (319,6 مليونا في ثلاثة اسابيع).

المرتبة السادسة احتلها فيلم جديد بعنوان "ناين لايفز" من بطولة كيفين سبايسي بدور رجل ثري يتحول الى هر. وحصد هذا العمل 6,5 ملايين دولار في اسبوعه الاول.

وجاء في المرتبة السابعة فيلم الرعب "لايتس آوت" بتراجع مرتبتين عن الاسبوع الماضي حاصدا ايرادات قدرها ستة ملايين دولار (54,7 مليونا في ثلاثة اسابيع). ويروي هذا الفيلم الذي أخرجه ديفيد ساندبرغ قصة عائلة تتواجه مع كائن غريب لا يعيش إلا في الظلمة.

وحافظ ايضا على مرتبته الثامنة فيلم "نيرف" عن صديقين يشاركان في سلسلة تحديات تنقل مباشرة على الانترنت. وحصد فليم التشويق هذا 4,9 ملايين دولار من العائدات ليصبح اجمالي ايراداته 26,9 مليونا خلال اسبوعين.

وجاء تاسعا فيلم "غوستباسترز" الذي لم يحصد النجاح عينه للجزء الأول من هذا العمل قبل ثلاثة عقود. وحصد الفيلم مع 4,8 ملايين دولار من العائدات (116,5 ملايين في اربعة اسابيع).

وفي المرتبة العاشرة والأخيرة في هذا الترتيب فيلم "ايس ايدج: كوليجن كورس" مع 4,3 ملايين دولار في اسبوع عرضه الثالث (53,3 مليونا في المجموع).

 

×