اجتاز كنديان منغمسان كليا في لعبة "بوكيمون غو" الحدود الكندية-الاميركية "سهوا" على ما ذكرت شرطة الحدود في الولايات المتحدة التي تساهلت مع المخالفين

كنديان عبرا الحدود الاميركية سهوا وهما يطاردان البوكيمون

اجتاز كنديان منغمسان كليا في لعبة "بوكيمون غو" ، الحدود الكندية-الاميركية "سهوا" على ما ذكرت شرطة الحدود في الولايات المتحدة التي تساهلت مع المخالفين.

ورصد القاصران اللذان لم يكشف عن عمرهما واوقفا بعدما "عبرا بطريقة غير شرعية" الحدود مساء الخميس على ما اعلنت شرطة الحدود الاميركية في بيان.

ورصد عناصر دورية لشرطة الحدود "شخصين يمشيان نحو الجنوب من كندا وهما يلعبان +بوكيمون غو+ على هاتفهما النقال" على ما اوضح البيان الذي اضاف ان عناصر الشرطة "ادركا سريعا ان الشابين كانا يجهلان مكان تواجدهما".

وقد اقتيدا الى المعبر الحدودي وسلما الى اهلهما.

وقال مايكل رابولد الناطق باسم شرطة الحدود في البيان "كانا الشابان منغمسين جدا بلعبة بوكيمون ولم يدركا مكان وجودهما. وقد عبرا الحدود الدولية سهوا".

وتركز لعبة "بوكيمون غو" التي تمزج الحقيقة بالخيال على الواقع المعزز ويمكن الامساك بشخصياتها بواسطة كاميرا الهواتف الذكية، وتظهر هذه الكائنات في مواقع حقيقية تلتقطها كاميرا الهاتف او تظهرها اعتمادا على انظمة تحديد المواقع الجغرافية.

وقد تسببت بحوادث بعضها مضحك وبعضها خطر، عبر العالم.

 

×