تصدر فيلم "ذي سيكريت لايف اوف بتس" الذي يصور الحياة المثيرة لحيوانات منزلية ايرادات شباك التذاكر في صالات السينما في اميركا الشمالية

"ذي سيكريت لايف اوف بتس" يحافظ على صدارة شباك التذاكر في اميركا الشمالية

حافظ فيلم "ذي سيكريت لايف اوف بتس" الذي يصور الحياة المثيرة لحيوانات منزلية على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية، بحسب ما أظهرت أرقام نشرتها شركة "اكزيبيتر ريليشنز".

وحقق الفيلم في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات 50,56 مليون دولار لتبلغ عائداته الإجمالية 203,15 ملايين دولار.

أما الفيلم الجديد "غوستباسترز" الذي حقق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا قبل 30 عاما، فهو احتل المرتية الثانية مع 46 مليون دولار من العائدات.

وتراجع بالتالي إلى المرتبة الثالثة "ذي ليجند اوف طرزان" الذي يؤدي بطولته ألكسندر سكارسغارد، مسجلا 11,12 مليون دولار من العائدات في الأسبوع الثالث من عرضه في الصالات (103,50 ملايين في المجموع).

وتدنى أيضا إلى المرتبة الرابعة فيلم الرسوم المتحركة "فايندينغ دوري" الذي تعير فيه إيلين ديجينيريس صوتها إلى السمكة الصغيرة الباحثة عن والديها. وحقق آخر انتاجات استوديوهات "ديزني" 11,04 مليون دولار (445,5 مليونا في المجموع).

واحتل المرتبة الخامسة فيلم "ماكس أند ديف نيدد ويدينغ ديتس" من بطولة زاك ايفرون وآدم ديفاين، حاصدا 7,5 ملايين دولار من العائدات (31,32 مليونا في المجموع).

وتلاه في المرتبة السادسة "ذي بورج: إليكشن يير" وهو تتمة لجزئين سابقين عن حكومة تقرر اعتماد "فترة سماح" سنوية مدتها 12 ساعة يسمح خلالها بارتكاب الجرائم على أنواعها، وذلك في مسعى إلى تخفيض معدلات الجرائم والبطالة.

وحقق الفيلم في 6,08 ملايين دولار من العائدات (71 مليونا في المجموع). وهو تقدم على "سنترال انتيليجنس" في المرتبة السابعة، مع 5,3 ملايين دولار في الأسبوع الخامس من عرضه في الصالات (117,51 مليون دولار في المجموع).

وجاء في المرتبة الثامنة "ذي إنفلتريتور" من بطولة براين كرانستون في دور ضابط في الجمارك الأميركية يندس في أوساط كارتلات المخدرات. وحصد الفيلم في أسبوعه الأول في الصالات 6,75 ملايين دولار.

وجاء تاسعا "ذي بي اف جي" من إخراج ستيفن سبيلبرغ وبطولة داني بون محققا 3,75 ملايين دولار من العائدات (47,34 مليونا في المجموع).

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب "إندباندنس داي: ريسرجنس" من بطولة رولاند إيمريتش ووليام همسوورث وجيف غولدبلوم الذي سجل 3,45 ملايين دولار من العائدات (98,52 مليونا في المجموع).

 

×